سينما وتلفزيون

فيلم السلايف يجمع هنا الزاهد وياسمين صبري

استقر صناع فيلم السلايف على إسناد دور البطولة المشتركة لأول مرة للنجمتين هنا الزاهد وياسمين صبري، ويستمر التحضير لبدء تصوير الفيلم بقيادة المخرج معتز التوني.

ياسمين صبري وهنا الزاهد هيشاركوا لأول مرة في عمل مشترك، ويبدو أن الفيلم كوميدي وهو مأخوذ عن فيلم تركي بعنوان “حرب السلفات” اللي اتعرض عام 2020.

اقرأ ايضا/ مفاجآت اسماء جلال وهنا الزاهد ومايان السيد (صور)

قصة فيلم السلايف لهنا الزاهد

هو عمل كوميدي عائلي مقتبس عن فيلم “حرب السلفات” التركي، وتم عرضه لأول مرة في يناير 2020 عبر منصة نتفلكس.

تبدأ القصة عندما تندلع معركة غرور على وسائل التواصل الإجتماعي بين شقيقتي الزوج سلطان وجيزام اللواتي يعشن في مبنى واحد، من بطولة (Gupse Özay, Merve Dizdar, Ferit Aktuğ).

مواضيع متعلقة:

يذكر أن أخر أعمال هنا الزاهد في السينما هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع النجم هشام ماجد في عيد الفطر 2024، وتشارك حاليا في تصوير فيلم بضع ساعات مع النجمة مي عمر ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال ومايان السيد.

أما ياسمين صبري تعود للسينما بعد عام على غيابها منذ عرض فيلم أبو نسب مع النجم محمد امام وماجد الكدواني بدور “داليا”، لكنها شاركت مؤخراً في موسم رمضان الدرامي ببطولة مسلسل “رحيل”.

اقرأ ايضا / ياسمين صبري نجمة صاعدة في سماء الفن العربي

هنا-الزاهد-وياسمين-صبري

هنا الزاهد في مسرحية ميمو

وتشارك الزاهد في عرض مسرحية ميمو لأول مرة في جمهورية مصر العربية بعد النجاح الساحق الذي حققته في المملكة العربية السعودية خلال عروض موسم الرياض.

مسرحية ميمو تُعرض الأن على خشبة مسرح جراند نايل أوتيل في القاهرة، ويمكنك الإطلاع على أسعار التذاكر وطريقة الحجوزات عبر موقعنا الرسمي.

الوقت المقدر للقراءة 3 دقائق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من قراءة المحتوى