مشاهير العرب

تعرف على أسماء محللي بي ان سبورت في كأس العالم 2022

مع بدء العد التنازلي لإنطلاق أولى مباريات كأس العالم 2022 المقامة في قطر في نوفمبر القادم، أعلنت قناة بي ان سبورت رسمياً عن اسماء محللي بي ان سبورت في كأس العالم 2022.

أسماء محللي بي ان سبورت في كأس العالم 2022

حيث يقود فريق التحليل نجم المنتخب البرازيلي ريكاردو كاكا مع الارجنتيني غابريل عمر باتيستوتا والاسباني دافيد فيا، كما انضم لهم الحارس الدنماركي بيتر شمايكل.

بجانب المدرب الفرنسي ارسين فينغر ومارسيل ديسايي، ومن انجلترا جاري نيفل وجون تيري، ونجم المنتخب الايطالي ديل بيرو، بالاضافة الى العديد من النجوم السابقين وهم:

محللي-بي-ان-سبورت-في-كأس-العالم-2022
فريق تحليل مباريات كأس العالم 2022 في قناة بي ان سبورت

لوتا ماتيوس، رود خوليت، محمد ابو تريكة، وائل جمعة، هيثم فاروق، احمد محمدي، يوسف شيبو، رفيق صايفي، حاتم طرابلسي، طارق ذياب، كريم حاجي.

ومن الخليج مبارك مصطفى، ابراهيم خلفان، عبد العزيز سليطي، ياسر القحطاني، طارق الجلاهمة، سعد الحوطي، فيصل دخيل.

اعضاء الفريق لتغطية كأس العالم في قطر 2022 شاركوا في القناة بتغطية 2000 مباراة دولية ، مما يجعلهم الأكثر خبرة في هذا المجال.

وفي الفقرة التحكيمية يشارك الحكم الانجليزي مايك دين، اضافة الى الحكم المصري جمال الغندور.

من هي المذيعة نتالي رنتيسي .. عمرها ديانتها جنسيتها

محللي-bein-sport
بجانب نخبة من ألمع نجوم محللي bein sport القدامى

وفي التقديم محمد سعدون الكواري، ايمن جادة، طارق الحماد، هشام الخالصي، باسم الطبال، عبد العزيز حمد النصر، عبد الله العلي، مهند الجالي، محمد كيدان، الاخضر بالريش، نيكي كروسبي، رشمي شودري، اندري جراي، اضافة الى اكثر من 50 مراسلاً من الدرجة الاولى ينقلون ردود فعل المشجعين واخر اخبار المونديال في العالم.

وعن برامج كأس العالم 2022 ستكون مع نخبة من ألمع مقدمات البرامج في بي ان سبورت على رأسهم: آسيا عبدالله، ستيفاني سعد، خلود نوي، نتالي رنتيسي، اريج سليم، ليلى سماتي، شيماء الحمادي في البرامج التي تُبث باللغة العربية.

محللين بين سبورت يتقاضوا رواتب خيالية خلال تغطية مباريات كاس العالم في قطر 2022 وسنكشف اجور محللي بي ان سبورت قريبا في تقرير مفصل ، تابعونا أولا بأول لتكونوا في قلب الحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى