المسلسلات المصرية الجديدة 2023مسلسلات رمضان 2023

أعلى المسلسلات مشاهدة في رمضان 2023

تنشر دنيا المشاهير قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة في رمضان 2023 حتى الأن في محرك البحث جوجل في جمهورية مصر العربية خلال اليوم الأول والثاني من شهر رمضان مع بدء عرض المسلسلات المصرية.

أعلى المسلسلات مشاهدة في رمضان 2023

يتصدر القائمة مسلسل الكبير اوي الجزء السابع للفنان أحمد مكي، حيث يعرض في وقت الإفطار ويحصد نسب مشاهدة عالية على التلفزيون وعبر الانترنت مع الشعبية الكبيرة التي يحصدها نجوم العمل.

ويليه مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، حيث يتضمن العمل عدد من المشاهد التي أثارت الجدل حول “والد محمد رمضان في جعفر العمدة” حيث تداول رواد مواقع التواصل صورة محمد رمضان وهو أكبر سنا في العمل.

في المرتبة الثالثة مسلسل ضرب نار للثنائي احمد العوضي وياسمين عبد العزيز، أما المرتبة الرابعة هي من نصيب مسلسل سوري يحمل اسم الزند – ذئب العاصي للنجم تيم حسن حيث يجسد فيه دور الشاب عاصي الذي يحارب الجميع لإنتزاع حقه وحماية عائلته.

في المرتبة الرابعة مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، رغم اعتذار ريهام عبد الغفور وروبي عن المشاركة في هذا الجزء لكن العمل يلاقي شعبية واسعة ومشاهدات عالية على التلفزيون.

في المرتبة الخامسة مسلسل واخيرا للثنائي قصي خولي ونادين نجيم، حيث يعرض على قناة MBC دراما ومنصة شاهد.

في المرتبة السادسة مسلسل الاجهر لعمرو سعد حيث يظهر به في دور مختلف وجديد عليه كلياً في قالب لا يخلو من الاثارة والتشويق.

قصة مسلسل معاوية بن ابي سفيان مواعيد العرض وعدد الحلقات

قصة مسلسل حرب احمد السقا ومحمد فراج 2023

لمزيد من أخبار الفنانين والمسلسلات العربية مصرية وسورية وخليجية تابعونا عبر جروب التليجرام “مسلسلات رمضان”.

أعلى المسلسلات مشاهدة في رمضان 2023

يرجى العلم ان قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة في رمضان 2023 سيتم تحديثها بشكل يومي وأسبوعي.

زر الذهاب إلى الأعلى