مشاهير العرب

احتفالات راس السنه 2020 | يارا تغني لابنها ونانسي عجرم تحتفل مع بابا نويل

نانسي عجرم 2020

احتفالات راس السنه 2020 مع نهاية عام 2019 وقبل أيام من بداية عام 2020 ، يحرص الفنانين والفنانات العرب على مشاركة احتفالاتهم برأس السنة الجديدة مع متابعيهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

عدسة دنيا المشاهير ترصد احتفالات النجوم براس السنة 2020 عبر حساباتهم على انستقرام من خلال نشر صور وفيديوهات احتفالات الكريسماس

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها مع بابا نويل خلال احتفالها بعيد الكريسماس ، وحصدت الصورة آلاف الاعجابات فور نشرها.

 

View this post on Instagram

 

Merry Christmas everyone🎅🏻🎄❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وحرصت نانسي على تهنئة المسيحيين بأعياد الميلاد 2020 بصورة من داخل احد الاماكن في بيروت مع بابا نويل.

يذكر أن نانسي عجرم شاركت قبل أيام قليلة بحفلة ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ، وظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان مخملي أحمر اللون على الحاضرين في مسرح أبو بكر سالم، وشاركها الحفلة الفنان وائل جسار والنجم وائل كفوري.

اقرأ ايضاً:

** نانسي عجرم بالباروكة مع بناتها في احتفال عيد البربارة **

يارا تغني

بينما أطلت الفنانة يارا على جمهورها بطريقة مختلفة خلال احتفالها بأعياد الكريسماس ، حيث نشرت فيديو لها وهي تغني مع ابن شقيقتها وليس ابنها كما ذكرت بعض التعليقات على الفيديو.

وظهرت يارا تغني لابنها اغنية العيد ببيروت من البوم كستنا الميلادي بعفوية رائعة ، وحصد المقطع أكثر من نصف مليون مشاهدة بأقل من 48 ساعة على نشره.

اقرأ ايضاً:

دليل احتفالات راس السنه 2020 في مصر ودبي والخارج

للمزيد من صور نانسي عجرم 2020 تابعونا عبر انستقرام دنيا المشاهير

احتفالات راس السنه 2020

زر الذهاب إلى الأعلى