مشاهير العرب

اخبار الفنانين السوريين 2020 مع دنيا المشاهير واخبار الفنانات السوريات اخبار الفن السوري

اخبار الفنانين السوريين 2020 و اخبار الفن السوري

تحيةً لكم زوار موقع دنيا المشاهير عبر الانترنت ، تغطية واسعة لاخر اخبار الفن اخبار الفنانين والفنانات السوريين 2020 واخر المسلسلات السورية واحدث فيديوهات الدارما السورية.

اخبار الفنانين السوريين 

صورة انجي خوري عارية تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

سارة فرح

نشرت الفنانة السورية الشابة سارة فرح عدداً من الصور الجريئة لها ، وارتدت فستاناً مكشوفاً عن منطقة الصدر ، وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها سارة بهذه الجرأة.

وظهرت الفنانة الشابة مرتديةً فستان أحمر اللون مكشوف الصدر بجلسة تصوير خطفت أنظار جمهورها بجمالها.

صورة: توبا بويوكوستن بالمايوه الأسود .. لميس في “بائعة الورد”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sarah Farah (@sarahfarah_official) on

سارة اشتهرت من خلال برنامج ستار أكاديمي عام 2011 ، وشاركت في رمضان الماضي بمسلسل عندما تشيخ الذئاب مع الفنان السوري عابد فهد.

اخبار الفنانات السوريات

فنان شهير يلعب ببجي موبايل مع اشهر يوتيوبر عربي .. جلد اسطوري مع ابن سوريا

انجي خوري عارية

تواصل المغنية السورية ​انجي خوري​ إثارة الجدل بتصرفاتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، والتي حصدت شهرة كبيرة من خلالها.

بعد عدة مواقف جريئة مرت في مسيرتها كان أبرزها فيديو انجي خوري اوريو الذي أثار حالة جدل واسعة وقامت بالإعتذار فيما بعد عن طريقة كلامها بالبث المباشر الذي تحدثت فيه بطريقة استفزت جمهورها.

حيث نشرت انجي عبر حسابها على “تويتر” صورة لها وهي عارية تماماً في حوض الاستحمام بطريقة استفزت متابعيها.

وعلى الرغم من حرصها تغطية جسمها برغوة الصابون إلا أن الصورة طالتها الانتقادات ، حيث طالبها الكثير بالتوقف عن إستعمال هذه الطرق المبتذلة لجذب الإنتباه والأضواء لها.

وحصدت انجي شهرة واسعة بعد أزمتها الأخيرة من الفنانة اللبنانية قمر والفنان أدم ، حيث اتهمته بالإعتداء عليها وخطفها بتعليمات من قمر ، الأمر الذي نفته النجمة اللبنانية بعدة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتقدمت ببلاغ ضدها وتم ترحيل المغنية السورية لبلدها بناءاً على تعليمات الأمن.

سارة فرح نجمة ستار اكاديمي باطلالة جريئة لأول مرة

اخبار الفنانين السوريين اليوم

اخيراً وبعد طول انتظار ، تم صدور برومو مسلسل بوشنكي عبر “يوتيوب” العمل مستوحى من لعبة ببجي الشهيرة (PUBG MOBILE) ومن نوع لايت كوميدي مكونة من 30 حلقة مدة كل منها حوالي 15 دقيقة.

مسلسل-بوشنكي

من انتاج شركة جود للانتاج الفني على يد اصغر منتجة سورية فرح خضر ويعد هذا العمل هو الأول لها.

اخراج نضال عبيد ، فكرة وسيناريو وحوار يسر دولي

بطولة دانا جبر ، يحيى بيازي ، فرح خضر ، يامن سليمان ، مايا فرح ، كرم الشعراني ، مابيل سويد وغيرهم.

اخبار الفنانين السوريين 2020

من ضيوف المسلسل: أندريه سكاف، جمال العلي، نزار أبو حجر، وائل زيدان، أمانة والي ،رغداء هاشم،عبدالرحمن قويدر، وائل شريفي، نور الوزير، رجاء يوسف ، مايا فرح.

بالفيديو – سقوط مدوي لفنانة لبنانية على ظهرها ونقلها للمستشفى

بالفيديو – سقوط مدوي لفنانة لبنانية على ظهرها ونقلها للمستشفى

موعد عرض مسلسل بوشنكى

من المقرر عرض المسلسل الكوميدي في رمضان المقبل.

برومو مسلسل بوشنكي

بطلة المسلسل هي الفنانة السورية دانا جبر وهي ابنة أسرة فنية كبيرة حيث أنها حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما إنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، لذلك كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها، ولكن انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة في العديد من الأعمال.

اخبار الفنانين السوريين 2020اخبار الفنانين السوريين 2020

بعد تداول انباء انفصال اصالة عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، خرجت النجمة السورية بأول توضيح رسمي لتكشف عن حقيقة الخبر.

ونشرت اصالة نصري عبر حسابها على “انستقرام” صورة لها مع زوجها طارق العريان وكتبت:”لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي).

واضافت:”نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري”.

 

 

View this post on Instagram

 

لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري 🙏🏻 #أصاله @tarekalarianofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on

اخبار الفنانين السوريين 2020

احتفلت النجمة السورية كندا حنا بعيد ميلاد ابنها فارس بأجواء عائلية مميزة ، ويعتبر هذا الحفل هو الثاني خلال أسبوع بعد عيد ميلاد ابنتيها التوأم كاتاليا وكرستين ، واقامت الحفل بذات المكان وهو إحدى صالات اب تاون بالاس في سوريا.

شاهد عيد ميلاد ابن كندا حنا

 

View this post on Instagram

 

Fares’s Birthday party 🥳 Video by @muhannadsadekphotographer , Party Planning @lm_lama.makhlouf , Thanks for @uptownsyria

A post shared by Kinda Hanna كِندة حنا (@kindahannaofficial) on

زر الذهاب إلى الأعلى