مشاهير العرب

اخبار الفن اليوم | أنوثة دنيا سمير غانم وفستان درة يثير الجدل في حفل نايل دراما 2019

تقدم دنيا المشاهير لزوارها يومياً وجبة دسمة من اخبار الفن اليوم ، حيث نشتعرض معكم مانشره نجوم ومشاهير الفن عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية.

دنيا المشاهير اخبار الفن اليوم

بدايةً مع الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات نايل دراما بحفلها السنوي الذي يقام نهاية كل عام تحت رعاية الهيئة الوطنية للإعلام ، للإحتفال بنجوم الدراما والسينما لعام 2019 ، بفندق كونكرد السلام بمصر الجديدة.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن المصري ابرزهم: إلهام شاهين، ويوسف شعبان، وعزت العلايلي، ودرة، ومحمد رمضان وعمرو سعد، وماجد المصري، ومي عمر، وشريف سلامة، وصلاح عبد الله، وسمير صبري، ومحمود قابيل، وحمادة هلال، ونهال عنبر.

درة حفل نايل دراما 2019

حفل نايل دراما 2019 – دنيا سمير غانم تعج بالأنوثة وفستان درة يثير الجدل

حيث نشرت الفنانة التونسية درة صورة لها عبر حسابها على “انستقرام” أبرزت فيها أنوثتها بفستان مميز من تصميم المصمم ليث معلوف.

وحصدت درة جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “بلا دليل” الذي حقق نسب مشاهدة عالية فور عرضه على قناة سي بي سي المصرية نهاية العام الحالي.

الأكثر زيارة خلال الـ24 ساعة الماضية

قصة مسلسل ابنة السفير التركي معلومات ومواعيد العرض

صورة انجي خوري عارية تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

واحتفلت مي عمر بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “ولد الغلابة” الذي تم عرضه في رمضان 2019 على طريقتها الخاصة ، حيث نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة لها وهي سعيدة وتتفاعل مع أغاني السهرة التي شارك باحياءها العديد من نجوم ونجمات الفن.

ولد الغلابة بطولة احمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وانجي المقدم وادوارد وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

اخبار الفن اليوم

كما حصدت دنيا سمير غانم وشقيقتها ايمي سمير غانم جوائز عن ادوارهم في مسلسل بدل الحدوتة 3 الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاح كبير بالجانب الكوميدي.

وظهرت دنيا سمير غانم بإطلالة تعج بالأنوثة حيث ارتدت فستان احمر قصير لفت أنظار الحاضرين وعدسات الكاميرا بجمالها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

زر الذهاب إلى الأعلى