ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة دعاء اليوم الاول من رمضان 2022

أقبل شهر رمضان شهر الخير والطاعات والعبادات والهمنا الله عز وجل بأن نسرد لكم ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة كي تسهل عليكم قراءتها وتكسب الاجر والثواب باذن الله، واليكم دعاء اليوم الاول من رمضان 2022.

“صلُّوا على من قام يرفع كفَّهُ
يدعي برفقٍ: ربِّ سلِّم أمّتي.

“فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ”
عوِّد لسانگ على كثرة الذكر ،والتسبيح والتهليل والتكبير والاستغفار والصلاة على النبي .. كفاگ شرفًا أنّ الله العظيم يذكرك!

اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ ، يَاقَاضِيَ الحَاجَاتِ ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ

‏اللهم إنا نسألك النور في أبصارنا والبصيرة في عقولنا واليقين في قلوبنا والإخلاص في أعمالنا والنقاء في أنفسنا والسعة في رزقنا والصحة في أبداننا والشكر لك على ماأنعمت به علينا يارب العالمين

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي ذَنْبِي ، وَوَسِّعْ لِي فِي دَارِي ، وَبَارِكْ لِي فِي رِزْقِي.اللَّهُمَّ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ، رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَينَا إِصْرًَا كَمَا حَمَلْتَهَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا ، رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ، وَاعْفُ عَنَّا وّاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانْصُرْنَا عَلَى القَوْمِ الكَافِرِينَ.

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة 2022

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة 2022

اللهم رضني بما قضيت وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت

اللهم إنّا نسألك صباحاً يتجلّى فيه لطفك، ويتسع فيه رزقك، وتمتد فيه عافيتك، ونستفتح فيه برحمتك.

اللَّهُمَّ إِنَّا قَدْ أَطَعْنَاكَ فِي أَحَبِّ الأشْيَاءِ إِلَيْكَ أَنْ تُطَاعَ فِيْهِ ، الإيمَانِ بِكَ ، وَالإِقْرَارِ بِكَ ، وَلَمْ نَعْصِكَ فِي أَبْغَضِ الأَشْيَاءِ أَنْ تُعْصَى فِيْهِ ؛ الكُفْرِ وَالجَحْدِ بِكَ ، اللَّهُمَّ فَاغْفِرْ لَنَا مَا بَيْنَهُمَا.

‎‏إن الصلاة على النبي تجارةٌ فاظفر بها ..
‎-اللهم صلّ وسلَم على نبينا محمد “.

اللهم إنا نسألك أن تبارك لنا في يومنا هذا، وأن تجعله شاهدًا لنا لا علينا.

دعاء اليوم العاشر من رمضان بالصور

ﺍﻟﻠﻬﻢ في هذا الصباح.. ﺍجعل لنا نصيبًا ﻓﻲ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﺗﻘﺴﻤﻪ، ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﻧﻮﺭ ﺗﻨﺸﺮﻩ، ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺭﺯﻕ ﺗﺒﺴﻄﻪ، ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺿﺮ ﺗﻜﺸﻔﻪ، ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺑﻼﺀ ﺗﺮﻓﻌﻪ.

يارب صبّ علي من حنانك مايرضي خاطري، ومن أمانك مايحفّ قلبي، ومن توفيقك مايجعلني أشعر بأن حظ الدنيا بين يدي

اللهُم في ليلة الجُمعة هَب لنا من نوركَ نورًا نستضيء بهِ ما أحييتنا، يهزِم ظلمتنا و ينشر الرضى في نبضاتنا؛ حتى نُبصر طريق رضاك فلا نضل أبدًا.

“اللهُم إني أعوذ بك من كسرة النفس وسواد القلب، ومن يوم لاحياة فيه وابتسامة لا روح فيها، وأعوذ بك من جرح الروح، وكسرة الخاطر، ومن نوم بلا راحة واستيقاظ بلا غاية، وأعوذ بك من ذلة السؤال وتقلب الأحوال ومن وفاة الروح قبل وفاة الجسد.”

“‏اللهمَ إنّا نَدْعُوك وبابُ جُودِك وَاسِعٌ ، جمّل أَيَّامِنَا ولحظاتنا وأمنياتنا بالسُّرور وَالْعَافِيَة..

دعاء اليوم الاول من رمضان 2022 مكتوبة

ادعية-شهر-رمضان-اليومية-مكتوبة
ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

‏حَوْقِلُوا
‎واللهِ ما فُكَّت العُقَدُ الا بِمِثْلِهَا

‎وفي هذا الصباح
‎اللهم سخر لنا الرزق الواسع ، والصحبة الطيبة ، والدعوات المستجابة ، وراحة البال.

‎اللّهُم أغثنا يا اللّٰه غيثٌ من السعادة يَسقِي الفُؤاد فيُزهر ، وغيثٌ من السماءِ يُسقي الأرض والعباد فيُبهر.

اللهم قوة لإكمال طرقنا التي وُضعنا بها ..
اللهم عزيمة لمواجهة الفشل ..
اللهم خيراً كثيرا كما نستحق وكمان نؤمن بك.

اللهم في هذه الايام الفضيلة اجعل لنا فيها دعوة لا ترد ورزقًا لا يُعد، ومغفرة وعفوًا تبلغنا فيها جنتك يالله

‏”اللهُم لا تحرمني من أُمنية تفرح قلبي وتوفيقًا ينير دربي وسعادة تذهب حُزني أدعوك أن تصلح حالي وتسعد حياتي وتحقق ما في بالي”

اللهم اجعل هذه الجمعة حاملة لنا من الخير فوق ما نرجوا واشرح صدورنا ، ويسر أمورنا، وأرحم موتانا، وأشفِ مرضانا ومرضى المسلمين.

دعاء الرابع عشر من رمضان بالصور

صلُو كثيراً على خير البشر ﷺ
على من يُنادي يوم الزِّحام ” أُمتي أُمتي”
اللهُّم صلِّ وسلم على نبينا محمد

اللهم في هذا الصباح أكتب اليسر لمن يعاني من العسر والراحه لمن به هم والسعاده للمحزون والشفاء للمريض والاجابة لكل من دعاك

ادعية يوم الجمعة في رمضان مكتوبة‏

“في يوم الجمعة، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني، اللهم ارحمنى وارحم ضعفي وقلة حيلتى وانظر إلي بعين المغفرة والرحمه، اللهم لملم شتات امرى وارشدنى إلى صوابي، اللهم ارزقني مالم أتوقعه يوما وعوضني خيرا واجعلني من الصابرين الراضين لقضاءك وقدرك ولا تجعلنى أشتكى هما أو حزنا”

‏”اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه، فإنه لايعجزك شيئ في الأرض ولا في السماء ، ربي اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني ، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تُعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة.”

‏اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة، رحمةً لكل ميت وتفريجاً لكل هم، وإستجابة لكل دعاء، وشفاء لكل مريض وغفران لكل ذنب، ورزقاً لكل محتاج.

اللهم إن كنت أفعل ذنبا يمنع فرحتي واستجابة دعائي،فاغفره لى يالله يارب طهرني من كل الذنوب وغير حالي إلى حال تحبني به يارب قدرتك أقوى من ضعف حيلتي ورحمتك أوسع من قلقي مدلي بالنور طريقي وقو قلبي اللهم وكلتك أمري وكلي ثقة بك وبأنك لن تخذلني وكل من قال آمين يارب العالمين

اللهم‏ أصلح القلوب واغفر الذنوب واستر العيوب واقبل توبة من يتوب ..اللهم ⁩ أجزل العطية‏ واغفر الخطية وأحينا حياة رضية سوية ♥️

‏اللهم إني أسألك سلامًا ما بعده كدر، ورضى ما بعده سخط، وفرحًا ما بعده حزن، اللهم املأ قلبي بكلّ ما فيه الخير لي، اللهم اجعل طريقي مسهلًا وأيامي القادمة أفضل من سابقاتها. يا لطيف، يا لطيف،الطف بِي بلطفك الخفي، وأعني بقدرتك، اللهم إني أنتظر فرجك، وأرقب لُطفك، فالطف بي.

‏اللهم لا تحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني رزقك لتقصير مني، ولا تجازني بأعمالي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن أسفي إلى مسرّتك ومن غلقتي إلى إنشراحك، ومن إنكساري إلى جبرك ومن وهَني وتعبي إلى عزّتك وعزيمتك وقوّتك، يا رب امنحني الطمأنينة في غمرة خوفي، والرضا في أعزّ مواجعي، والصبر في أشد أيامي، أسألك يارب أن تمكّنني من الحياة ما حييت.

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن.
أنت الحق وقولك الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق والساعة حق اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لى ما قدمت وأخرت وأسررت وأعلنت أنت إلهي لا إله إلا أنت.
اللهم إني أسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي، وتجمع بها شَمْلِي، وتَلُمُّ بها شَعَثي، وتَرُدُّ بها أُلْفَتِي وتُصلِحُ بها دِيني.
وتحفظ بها غائبي، وترفع بها شاهدي، وتُزَكِّي بها عملي، وتُبَيِّضُ بها وجهي، وتلهمني بها رُشْدي، و تعصمني بها من كل سوء.
اللهم إني أُنْزِل بك حاجتي وإن ضَعُفَ رأيي وقصر عَمَلي وافتقرت إلى رحمتك، فأسألك يا قاضي الأمور ويا شافي الصدور كما تجير بين البحور، أن تجيرني من عذاب السعير ومن دعوة الثُّبور وفتنة القبور
“اللهم اجعل لي نوراً في قلبي، ونوراً في قبري، ونوراً في سمعي، ونوراً في بصري، ونوراً في لحمي، ونوراً في دمي، ونوراً في عظامي، ونوراً من بين يدي، ونوراً من خلفي، ونوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي، ونوراً من فوقي، ونوراً من تحتي، اللهمّ زدني نوراً، وأعطني نوراً، واجعل لي نوراً…

يارب أدعوك دعاء لا أعرف كيف أرتبه، فأنت تبصر الفؤاد وتلمس حاجة قلبي بيدك فاللهم أيام كما أحب وحالاً إلى ما هو أفضل وهمًا لا يبقى قائمًا في صدري وفرحة ليس لها إنتهاء وأمنياتي التي أنتظرها اللهم طوّق قلبي بعقودٍ من الرضا والراحة

‏‌‎اللّهم أنت ولي قلبي إذا ضاق، اللّهم أنت حسبي إذا ظلمني ظالم ولم يراعي ثقل هذا الظلم على صدري ، اللّهم أشرح صدري ، ويسر أمري ، وفرج همي ، وأكشف كربتي

‏”اللّهم لا تحوجنا للقاسية قلوبهم، ولا تجعلنا نقسو لمن يلجأ إلينا، وارزقنا يا رب النسيان فيما لا نطيق تحمله .. اللّهم اجبر بخاطرنا جبراً يليقُ بعظمتك، اللّهم فرحة تُنير ما أطفأته الخيبات فينا .. اللّهم توبة لا نرتد بعدها أبداً، اللّهم أصلحنا كي نستحق جنتك”.

‏اللهم لُطفك بقلوبنا وأحوالنا وأيامنا ، اللهم تولّنا بسعتك وعظيم فضلك.

اللهم أعطنا من الأمان ما يكفي للتغلب على ما نخافه و مدنا بِـالطمأنينة كي نتجاوز الأيام إن ثقلت ، و ألهمنا صبراً على ما لا نطيق.

دعاء ليلة النصف من رمضان بالصور .. دعاء ليلة النصف من رمضان

لحظاتٌ بيضَاء و دقائقُ رائعة ارتشفوا من سلسبِيلها قبلَ أن يجف ، رتّلوا الكهف بقلبٍ مودع ، وأكثروا من الصلاة على النبي ﷺ
اللهم صَلّ وسلم على محمّد ( ﷺ )

ادعية جميلة لرمضان

ادعية-جميلة-لرمضان
ادعية جميلة لرمضان

اللهم فرجاً بـ اتساع السماء ورزقاً
بعمق البحر وعفواً يليق بكرمك
اللهُمَّ إنَّك عفوٌ كريمٌ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عنّا ..

‏”يا ربّ أيام خفيفة ، وشُعورًا غير مُثقل وتنهيداتٍ مُطمئنة ، اللهُم زفرات راحة لا وجع”.

‏”اللهم اجعل رمضان لنا رحمة واستبشاراً وغفراناً، واجعل لنا فيه دعوة لاترد، وهب لنا رزقاً لا يُعد، وافتح لنا باباً إلى الجنة لا يُسد.

‏اللهُم لا أعلم متى يحين موعّد رجوعي إليك، فاللهُم احسن خاتمتي ولا تأخُذني من هذه الدنيا إلا وأنت راضيً عنّي.

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة حصريا من قبل فريق عمل الموقع ويسمح بتداولها لما فيها خير وصلاح للأمة وزيادة للحسنات باذن الله، احرصوا على تداول ومشاركة الادعية الدينية في شهر رمضان فهو شهر الخير والبركات.

‏كرروا هذا الدعاء:

‏”يا من دبر ليوسف أمره، دبر لي أمري وأصلح لي حالي و أمري كله، اللهم اقضِ حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي”.

‎يارب قلوبنا بين يديك ارزقها بطمأنينة وسلام لا تضيق بعده أبدًا

“أسألُ الله أن يَصُبّ القُرآن في قَلبي وقُلُوبكُم صَبًّا.. حَتَّى تَرتَوي”.

تابعونا على فيسبوك – صفحة ليلة القدر للأدعية الدينية 

دعاء ما قبل الافطار

دعاء-اليوم-الاول-من-رمضان-2022

اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، فاللهم اني اعوذ بك من الكسل والهرم والمألم والمغرم.

اللهم اني اعوذ بك من علم لا ينفع وقلب لا يخشع ودعاء لا يسمع ونفس لا تشبع.

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.

ادعية رمضان مكتوبة للسديس

أدعية-رمضان-1443
أدعية رمضان 1443

أدعية-رمضان-مكتوبة ادعية-رمضان-مكتوبة-للسديس أدعية-رمضان-مكتوبة-قصيرة أدعية-رمضان-مكتوبة-طويلة

زر الذهاب إلى الأعلى