مشاهير العرب

صدمة.. حمل انجي خوري من أدهم نابلسي كاذب ورد ساحق يهز الجميع!

بعد ساعات من ادعاءات وافتراءات انجي خوري حملها من الفنان المعتزل ادهم نابلسي، أعلن الشيخ ادهم نابلسي موقفه من الانباء المنتشرة حول زواجه من انجي خوري وحملها منه وادعاءها بتبرءه منها ومن جنينها وضربها وتطليقها.

وفي أول رد من ادهم نابلسي على حمل انجي خوري منه قال:”لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين..

ادهم-نابلسي-يرد-على-انجي-خوري

وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم…

وعادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس.
وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة
يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ }
[سُورَةُ الحُجُرَاتِ: ٦]

أدهم هو فنان ومطرب لبناني معتزل، ولد في 15 أيار/مايو عام 1981 في مدينة نابلس في فلسطين، يعتبر واحدًا من الأصوات البارزة في صناعة الموسيقى العربية المعاصرة.

بدأ نابلسي مسيرته الفنية في أواخر التسعينات، وتميز بصوته الجميل وأدائه المميز. اشتهر بأغانيه الرومانسية والشعبية التي تتميز بالإيقاعات الحماسية والكلمات المعبرة. من أبرز أعماله الغنائية التي حققت شهرة واسعة “مشتاق”، “بنت أكابر”، “أنا وليلى”، “مبروك لقلبي”، وغيرها من الأغاني الناجحة، لكنه اعتزل الغناء قبل عام تقريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى