مشاهير العرب

اسماء مذيعات قناة هي للمرأة العربية وجنسياتهم 2023

اسماء مذيعات قناة هي للمرأة العربية 2023، قناة هي تهتم بشؤون المرأة المصرية والعربية في عالم التجميل والصحة والطبخ والموضة والأزياء وغيرها، قناة هي تضم طاقم مذيعات من الوطن العربي وتطمح ادارة القناة لتقديم رؤية اعلامية صحيحة للنهوض بوعي المرأة من كل الجوانب والظهور بالشكل الذي يليق بالمشاهد المصري والعربي.

مذيعات قناة هي للمرأة العربية
اسماء مذيعات قناة هي 2023

تردد قناة هي للمرأة العربية على نايل سات 2023

يمكن ان تتابع المرأة العربية قناة هي على التلفاز من خلال البحث عن التردد على قمر نايلسات، وذلك من خلال ضبط التردد بسهولة للحصول على القناة، تردد قناة هي للمرأة العربية هو:

التردد: 10815

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

الاستقطاب: افقي

اسماء مذيعات قناة هي للمرأة العربية 2023

نجوى ابراهيم

ممثلة ومذيعة مصرية، عملت كمذيعة بالتلفزيون المصري عام 1963 وقدمت العديد من البرامج اشهرها: عصافير الجنة، اخترنا لك وغيره، كما شاركت بالعديد من الاعمال السينمائية والدرامية، ثم انقطعت عن الشاشة لتعود عام 2015 بدور “كريمة” في مسلسل استاذ ورئيس قسم، وعادت لتقديم البرامج من خلال برنامج بيت العائلة.

تبلغ من العمر 77 عام

سالي فؤاد

خبيرة تغذية ومقدمة برامج مصرية حاصلة على شهادة في التغذية من المانيا، تقدم برنامج للتغذية ونصائح للمرأة العربية، من المقرر أن يبدأ عرضه في شهر فبراير القادم.
قدمت برنامج سفرة سالي على قناة بانوراما فوود ، ومؤخرا قدمت برنامج حياتك أحلى مع سالي فؤاد على قناة النهار المصرية.
بدأت سالي تقديم البرامج التليفزيونية عام 2010 ، لتكون واحدة من أشهر مقدمات برامج التغذية واللايف ستايل التي يتابعها المشاهد العربي، أطلقت كتاب بعنوان “وصفات دايت وصحي مع سالي فؤاد”.
تبلغ من العمر 45 عام.

سارة نخلة

ممثلة ومذيعة سورية، تقدم برنامج لم يكشف عنه سيبدأ عرضه على قناة هي في شهر فبراير القادم.
هي ملكة جمال سوريا وملكة جمال العرب، ولدت في الدمام بالمملكة العربية السعودية ثم انتقلت لبلدها سوريا لإستكمال دراستها حيث درست الصيدلة.
شاركت في العديد من المسلسلات ابرزها: اختيار اجباري، هربانة منها، كلبش، نصيبي وقسمتك، حكايتي، للحب فرصة اخيرة.
تبلغ من العمر 33 عام

منة عرفة

ممثلة مصرية، عملت في بدايتها بمجال الاعلانات ثم انضمت للتمثيل وعرفها الجمهور من خلال فيلم مطب صناعي مع الفنان احمد حلمي، كما شاركت بسلسلة اجزاء مسلسل راجل وست ستات.

تخوض لأول مرة تجربة تقديم البرامج، حيث تقدم برنامج توك شو على قناة هي مطلع فبراير القادم.

تبلغ من العمر 24 عام

رزان مغربي

تعاقدت النجمة رزان مغربي مع قناة “هي” حيث تعود إلي الشاشة من خلال برنامج مسابقات، يشارك به الجمهور ويقدم جوائز ذهبية ونقدية ثمينة.
رزان مغربي مقدمة برامج مسابقات وممثلة لبنانية شهيرة، قدمت عدة برامج تلفزيونية خلال السنوات الماضية منها: “اغلب السقا”، “اللعيب” ، “لعبة الحياة” deal or no deal”.

ريهام عياد

نجمة سوشيال ميديا مصرية، عرفها المشاهد العربي من خلال تقديم برنامج “القصة ومافيها” عبر قناة يوتيوب ، وقدمت 4 مواسم حصدت شهرة ونجاح كبير.
تقدم ريهام برنامج توك شو يناقش القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، ومن المقرر عرضه مطلع فبراير مع انطلاق القناة.
تبلغ من العمر 35 عام

نانسي صلاح

ممثلة مصرية، تخوض تجربة تقديم برنامج ترفيهي ويهتم بأخبار المشاهير والفن، حيث تستعد لتقديم برنامج مطلع فبراير على قناة المرأة العربية.
تبلغ من العمر 33 عام

هاجر مختار

ملكة جمال مصر لعام 2022 انضمت لطاقم مذيعات قناة هي، تخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة حيث تستعد لتقديم برنامج لم يكشف عنه بعد على قناة هي مطلع فبراير 2023.
هاجر خريجة كلية اللغة والاعلام من الاكاديمية العربية لتكنولوجيا العلوم، وحصدت لقب ملكة جمال مصر 2022 بعد تفوقها على 2500 فتاة في المرحلة الاولى تم تصفيتهن الى 23 فتاة.

صدفة جاد

كما انضمت الشيف صدفة جاد التي تعد من أشهر صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدم فيديوهات تشرح فيها وصفات الطبخ، وإعداد الوجبات المختلفة التي تضفي عليها خفة الظل التي تتميز بها.

اسما رؤوف

انضمت لطاقم عمل قناة هي لتقدم برنامج يهتم بأمور السياحة، حيث انها نجحت عبر السوشيال ميديا وحصدت شهرة واسعة.

اسما رؤوف تخرجت من كلية إدارة الأعمال جامعة 6 أكتوبر، ثم حصلت على دبلومة في الإرشاد السياحي، من جامعة عين شمس، ثم حصلت على دورة تدريبية في الإعلام.

قامت بتأسيس مبادرة “مصر أحلى” عام 2016، حيث هدفت إلى تنشيط السياحة المصرية عن طريق هذه المبادرة، كما عملت في الآونة الأخيرة على إبراز الإنجازات التي حدثت على أرض مصر، عن طريق تصوير فيديوهات توضح فيها هذه الإنجازات، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

منى ابو السعود

انضمت خبيرة التجميل منى ابو السعود لتقديم برنامج يهتم بالجمال والميك اب، حيث ان منى تعمل ستايلست تجميل منذ ١٥ عام، وتقدم استشارات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي منذ ٤ سنوات، قدرت تتميز في هذا المجال بخبرتها بكل ما يخص عالم التجميل.

منى عبد الوهاب

بعد ان حققت نجاح كبير في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية والحوارية ابرزها: برنامج الحكم بعد المزاولة، الغش ممنوع ومصارحة حرة، انضمت اللاعلامية المصرية لتقديم تجربة جديدة وتحدى جديد.

تردد قناة هي للمرأة العربية على نايلسات

يمكنك متابعة القناة عبر قمر النايلسات تردد 11785 V / عمودي.

تناولنا في هذا المقال اسماء مذيعات قناة هي 2023 ، حيث تهتم القناة بشؤون المرأة العربية وتنطلق في فبراير 2023 بنخبة من أشهر المذيعات المصريات، وسيتم اضافة اسماء مذيعات قناة هي الجدد أولا بأول وأسماء برامج قناة هي فور الاعلان عنها بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى