بث مباشر

برنامج الجزيرة هذا الصباح بث مباشر 2020

تعرض لكم دنيا المشاهير برنامج الجزيرة هذا الصباح بث مباشر على قناة الجزيرة الاخبارية، حيث يعرض البرنامج الصباحي اخر الاخبار المتنوعة بعيدا عن السياسة سواء بالمجال الفني او الصحة والجمال وغيره.

الجزيرة هذا الصباح بث مباشر – انقر هــــــنا لبدء المشاهدة

الجزيرة-هذا-الصباح-بث-مباشر

مذيعات الجزيرة هذا الصباح بث مباشر

الجزيرة هذا الصباح مباشر عرض صباحي يسعى أن يرسم بدايات إيجابية لليوم عبر فقرات متنوعة تقترب أكثر من اهتمامات الناس في المجالات المختلفة.

صور – ملكة جمال مصر ملك حسن بجلسة تصوير مثيرة

يقدم العرض الصباحي الأخبار السياسية ضمن نشرات موجزة ويتضمن أخبار الرياضة والصحافة والإعلام الاجتماعي والأحوال الجوية فضلا عن فقرات الثقافة والطب والتغذية والتفكير الإيجابي والتراث والفنون والزراعة والبيئة وقضايا الشباب المرأه والطفل دون إغفال طرح قضايا حياتية واجتماعية من الواقع مع السعي لتفاعل أكبر مع شريحة السادة المشاهدين.
الجزيرة هذا الصباح تجربة جديدة للجزيرة من حيث المواضيع وقوالب التقديم هدفها الاقتراب من الإنسان ومحاكاة طموحاته وأحلامه بغد افضل.

بث مباشر برنامج الحكاية مع عمرو اديب قناة ام بي سي مصر مباشر

يضم برنامج الجزيرة هذا الصباح مذيعات ومذيعي من أنحاء الوطن العربي ابرزهم: الفلسطينية لينا قيشاوي، الجزائري مراد بوعلام الله والقطري محمد المري والقطرية أسماء الحمادي وكريمة بن حميدة وحنان المعين.

ابرز مذيعات الجزيرة هذا الصباح لينا قيشاوي هي التي تترشح كل عام لقائمة أفضل 100 وجه في العالم وانضمامها للجزيرة رفع نسبة المشاهدات للبرنامج والقناة بشكل كبير نظراً لحضورها وأداءها المتميز وجمالها الرائع.

صورة.. رشا بن معاوية ساخنة بالهوت شورت

الجزيرة-هذا-الصباح-مباشر
الجزيرة هذا الصباح مباشر
زر الذهاب إلى الأعلى