مشاهير العرب

صدمة.. الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية وهجوم ناري من احمد فلوكس

تعرض الفنان محمد رمضان لصدمة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد اعلان الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية المقرر في شهر اكتوبر القادم اثر حملة عبر منصات التواصل الاجتماعي حملت اسم “غير مرحب بك”.

علقت نقابة المهن الموسيقية قائلة:” النقابة لم تتلقى طلبات اقامة الحفل في الاسكندرية من الاصل”.

مبيعات الحفل لم تتجاوز نسبة 20% من التذاكر، وهذا رقم صادم لم يتوقعه احد.

هجوم محمد رمضان على فاروق فلوكس

الغاء-حفل-محمد-رمضان-في-الاسكندرية
الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية وهجوم احمد وفاروق فلوكس على نمبر وان

محمد رمضان قال في تصريحات صحفية أن هناك فنان كبير عمل أشياء ارفض ان افعلها وكان بيعمل ادوار صبي عالمة ولو هشحت مش هبقى زيه، رغم ان هذا الفنان قدير”.

رد عليه الفنان احمد فلوكس بالقول:”شوف يا حمادة انت ترقض انك تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايما نمبر وان فأكيد هتبقى عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها وانت ما شاء الله ناجح في ده جداً وبتعمله سهل وانت عريان ما دريان.

الفنان فاروق فلوكس رد بحزم قائلا:” أعتقد أنه رأني في الدور عندما كان صغيرًا ، لكنه لم يستطع قول هذه الكلمات قبل الملايين التي يكسبها الآن وما زال يتحدث بأمواله وليس بلسانه ، ولست منزعج من كلامه.

وتابع: بما أنه لا يلعب دور الفتى الباحث ، فأنا أيضا لا أقبل تجسيد شخصية سفاح أو فتى عاقل في الشارع ، لأن أعماله مسيئة للفن والشباب المصريين، ودخل مكان لا ينتمي إليه، لأنه هاجم فريد شوقي فهل يعقل أن يأخذ الجميع كام مليون ييجي يهاجم الكبار.

Image

فهل هناك ربط بين دعوات الغاء حفل محمد رمضان في الاسكندرية وهجومه على فريد شوقي وفاروق فلوكس القامات الكبيرة في السينما والدراما المصرية على مر التاريخ؟

اقرأ ايضا/ رقص لميس كان وديانا اريان بكأس من الخمر يثير الجدل

وفاء عامر تكشف كواليس المشهد الفاضح

عند سؤال المذيع المصري عمرو الليثي خلال برنامجه “واحد من الناس” لوفاء عامر عن شعورها تجاه المشهد الجريء مع رمضان، قالت “أنا أقدر أقول لأ بقوة وبعنف لو حاجة ضد اللي مؤمنة بيه دلوقتي، بقالي 15 سنة أدواري أساسا متغيرة، أنا معرفش المشهد ده إزاي تسرب، المشهد ضد رمضان كمان وضدي، جايز مفهمتش الكلمة اللي اتقالت ومحبش يتروج ليها تاني لإنها ذات معنى ومغزى بايخ”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by محب القرآن (@bakerelshaer)

زر الذهاب إلى الأعلى