مشاهير العرب

خناقة ساندي وهنا الزاهد.. انا الي اكتشفتها وهي تبرأت مني

تصدر فيديو خناقة ساندي وهنا الزاهد ترند يوتيوب بعدما أثارت المطربة ساندي الجدل خلال ظهورها مع الاعلامية ياسمين سعيد في برنامج الجمعة في مصر الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر.

وانتقدت ساندي عدداً من زملاءها في الوسط الفني بسبب تجاهلهم لتهنئتها على البومها الجديد، رغم وقوفها بجانب بعضهم ودعمهم سواء بالتمثيل او الغناء.

اقرأ ايضاً – فيروس كورونا يضرب قضية زوج نانسي عجرم

وهاجمت ساندي هنا الزاهد التي قالت إنها اكتشفتها وأدخلتها إلى مجال التمثيل، وتنبأت لها بمستقبل كبير في التمثيل، لأنها تشبه في شكلها الفنانة رغدة.‏

وأضافت:”هنا الزاهد تبرأت من فيلمها الأول “خطة جيمي” الذي شاركت في بطولته معي، بسبب أن ‏شكلها فيه لا يعجبها، رغم انها جميلة، وتحدثت معها عن الالبوم وموعد صدوره ولكنها لم تفكر أن تهنئها.

اقرأ ايضاً – دانا حلبي بالحجاب وتمسك القران الكريم بالمقلوب

ساندي-وهنا-الزاهد

رد هنا الزاهد على ساندي

ازمة ساندي وهنا الزاهد لم تنتهي على خير، حيث نشرت الزاهد تغريدة عبر حسابها على تويتر كشفت فيه ان الفنان الكبير محمد صبحي هو من ادخلها عالم التمثيل وليس غيره.

خناقة-ساندي-وهنا-الزاهد

يذكر ان ساندي طرحت البوم “اتنين في واحد” الذي يضم 8 أغاني متنوعة، اما هنا الزاهد تستعد لعرض فيلم “الغسالة” الذي تشارك في بطولته مع النجم أحمد حاتم في التجربة الثانية لهما بعد نجاح فيلم “قصة حب”، مع النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وغيرهم.‎

من ناحية أخرى، طرحت ساندي مؤخراً أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي يحمل اسم “اتنين في واحدة”، ويضم ثماني أغنيات.

زر الذهاب إلى الأعلى