مشاهير العرب

اليوتيوبر روزا الأردنية بزي الهالوين بلمسات بانا عليان

أشعلت اليوتيوبر روزا الاردنية مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة خضعت لها بالتزامن مع احتفالات عيد الهالوين 2022 التي يرتدي فيها العالم أزياء تنكرية مستوحاة من زي الساحرات.

وظهرت روزا مرتدية فستان مع اجنجة وقرون ويحيط بها غراب اسود مع عصا السحرة الشهيرة بإضاءة خضراء أضفت الكثير من الواقعية للجلسة.

جلسة تصوير روزا الاخيرة بعدسة المصورة نور جمال ومكياج خبيرة التجميل الاردنية بانا عليان وتنسيق الأزياء من مصممة الأزياء سارة الخروبي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rozzah 😀 (@rozzah)

اليوتيوبر روزا أرفقت تعليق على الصور قائلة:”الحب لا ينتهي دوما بشكل جيد”.

وتلقت إطلالتها الكثير من الاعجاب عبر حسابها على انستقرام  خاصة من مشاهير الاردن، حيث علق محمد الصباغ ورند دالاتي ومحمد مشه وأحمد النشيط، لكن التعليق البارز كان من الميك اب ارتست بانا عليان وهي التي قامت بعملها بشكل رائع ، العمل الذي تصنعه بنفسها ولنفسها دوما في المحتوى الذي تقدمه على منصة انستقرام منذ حوالي عام.

من هي بانا عليان عمرها وديانتها وزوجها ويكيبيديا

حيث علقت بانا قائلة:”واااو” لكن جمهور بانا انهال عليها بالمدح والتحية على ابداعها وأناملها المميزة في مجال التنكر.

روزا هي يوتيوبر اردنية اسمها رزان محمد الخواجة وتنشط عبر اليوتيوب وانستقرام حيث يتابعها حوالى 4 ملايين ونصف المليون متابع، وتقدم محتوى فلوجات منذ سنوات، كما تعتبر الوجه الاعلامي والدعائي للعديد من الماركات التجارية في مجال مستحضرات التجميل والموضة.

اليوتيوبر روزا الأردنية بميك أب الهالوين

من أين جاءت الفكرة ؟

روزا وبانا صديقتان منذ فترة ، وتراود روزا دوما الأفكار للتعاون مع بانا لتنفيذ فكرة التنكر وجاءت المناسبة الأفضل وهي عيد الهالوين، ومع تمكن بانا من تجسيد شخصيات عديدة كان اخرها الجوكر قبل اسبوع وقبلها شخصية ماد هاتر وشخصية جاك سبارو وغيرها، قررت روزا ان تصبح ترند بشكل رائع وقد حصل!

بانا صرحت من قبل أن شغفها وحبها للميك اب جعلها تتجه لهذا المجال رغم دراستها للهندسة وهي بعيدة كل البعد عن الميك اب، ولا شك ان قرار فتح مشروع صالون بانا هو الأهم لها في مشوارها.

اليوتيوبر روزا بزي الهالوين من ابداع بانا عليان

زر الذهاب إلى الأعلى