مشاهير العرب

هل انجي خوري وادهم النابلسي في علاقة حب

لا تزال قصة انجي خوري وادهم النابلسي حوار يتصدر منصات التواصل الاجتماعي بعدما أثارت المطربة السورية انجي خوري حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها عبر حسابها على انستقرام بصورة نشرتها للفنان ادهم نابلسي عبر خاصية الستوري وقد وضعت قلب احمر.

انجي-خوري-ادهم-نابلسي

انجي خوري نشرت الستوري مقتبسة من حساب ادهم حيث يظهر بالصورة وقد وضعت قلب احمر تعبيرا عن حبها له، وذهب متابعيها لاعتباره اعلان حب من طرف انجي خوري للفنان المعتزل.

اقرا ايضا – ميرهان حسين بالشورت وتعلن مفاجأة.. انا بحبك!

المفارقة الكبيرة ان هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها انجي حبها للفنان المعتزل ادهم نابلسي حيث نشرت قبل أيام صورة ليدها وقد وشمت عليها اسمه على اصبعها باللغة الانجليزية مع اشارة له بالحساب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 🧚𝐀𝐧𝐠𝐢𝐞 𝐊𝐡𝐨𝐮𝐫𝐲🧚 (@angiekhouryme)

اقرأ ايضا – انجي خوري اخر الاخبار.. تبرعت لأطفال سوريا في المخيمات ولكن

يذكر ان خوري قالت مؤخرا انها تتمنى الزواج من نابلسي وأضافت: “تعرف إذا أدهم نابلسي يتجوزني أنا بتحجب والبس خمار وبروح أصلي وأتوب،بس يتجوزني، يؤبرني ما أجمله”، قبل أن تطلب منه الزواج: “أدهم تقبل تتجوزني؟”.

الفلسطيني ادهم نابلسي اعتزل الغناء منذ 20 ديسمبر 2021 بعد اغاني كتبت له الصعود الكبير في عالم الغناء خلال السنوات الماضية، وعلل اسباب الاعتزال بأنها موجود في هذه الدنيا لهدف واحد هو عبادة الله والعمل الصالح.

انجي-خوري-وادهم-النابلسي

الفنان-المعتزل-ادهم-النابلسي المثيرة-انجي-خوري انجى خورى ادهم نابلسى

زر الذهاب إلى الأعلى