مشاهير العرب

انفصال اصاله وطارق.. تعليق طارق العريان المؤثر وابنة اصالة تقف مع والدتها

انفصال اصاله وطارق

نشر المخرج ​طارق العريان​ زوج اصالة نصري صورة له برفقة الفنانة السورية عبر حسابه على انستغرام بعد اعلانها انفصالهما بشكل رسمي امس، انفصال اصاله وطارق تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال 24 ساعة الماضية.

وكتب العريان تعليقاً على الصورة: “لسوء الحظ وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة”.

تعليق طارق العريان على الصورة حصد اكثر من 20 الف اعجاب وتعليقات تواسي الطرفين، ومن ابرز المعلقين الفنانة وفاء عامر ونجلاء بدر اللواتي عبرن عن حزنهن بالخبر.

شام الذهبي ابنة اصالة تعلق على الخبر

شام الذهبي

وعلقت ابنة اصالة ​شام الذهبي​، على انفصال اصاله وطارق العريان، عبر حسابها على انستغرام لكنها سارعت بحذف المنشور بعد ساعات قليلة.

وقالت شام انها ستبقى داعمة لوالدتها، حتى تكون قادرة على النهوض مجدداً، مؤكدة أن إنفصالها عن العريان إختبار حقيقي لإظهار طبيعتها كإمرأة مقاتلة، قاومت كل الأمراض والظروف التي وصفتها بـ”العفنة”.

واضافت:”لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض.

شاهد ايضاً: طلاق اصالة وطارق العريان بعد زواج دام 13 عاماً

هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية: مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة قاومت كل الأمراض والأذى الذي لحق بها من الخيانة، هذه الظروف العفنة حولتها لألماسة أكثر إشراقا”.

يُذكر ان اصالة وطارق العريان تزوجا منذ 13 عاماً واعلنا انفصالهما بداية 2020 ولديهم توأم.

زر الذهاب إلى الأعلى