مشاهير تركيا

انفصال هاندا ارتشيل ومراد دالكليش قبل الزواج بأيام

بعد أيام من انتشار اخبار حول انتهاء علاقة هاندا ارتشيل ومراد دالكليش التي بدأت منذ أقل من عام وقررا الزواج مؤخراً، اعلنت هاندا ارتشيل رسمياً انفصالها عن حبيبها مراد دالكليس عبر حسابها على انستغرام.

من صاحبة اجمل وجه في العالم 2019 .. اليكم القائمة الكاملة

انفصال-هاندا-ارتشيل-ومراد-دالكليش

هاندا ومراد دالكليش انفصلا رسمياً ولكن علاقتها كأصدقاء لم تتغير، لكن عدسات الصحافة التقطت صورة لـ حبيب هاندا ارتشيل مراد وهو يجلس مع شقيقتها غمزة باحدى الاماكن العامة.

حيث صرحت هاندا عبر ستوري انستغرام قائلةً:”بعد الاخبار التي خرجت اليوم اردت ان اوضح لكم لكي لا اجعلكم مشغولين اكثر بعد كثرة تداول اسمي في كل الاخبار وعند وصول الخبر لصداقتي بمراد أحسست انه يجب ان افسر.

هاندا-ارتشيل-وحبيبها

اضافت:”ان مراد وقف معي في اصعب ايامي ولخاطر هذه الايام اصبح ليس حبيبي فقط انما صديقي المقرب ايضا ؛ ولهذا عندما يقرر اثنان الانفصال لا يعني هذا ان لايبقو اصدقاء.

ولهذا السبب فأن محيطي القريب لايزال نفسة ( يعني عادي يطلع مع اختي وعائلتها لانو بعدنا اصدقاء) وبعدها اطلب منكم احترام هذا القرار والتوقف عن الترقب.

هاندا-ومراد

وعلمت مصادر دنيا المشاهير أن سبب انفصال هاندا ارتشيل ومراد دالكليش هو عدم قبول حبيبها بدورها في مسلسل انت اطرق بابي لما فيه من مشاهد جريئة، لكن ارتشيل وافقت على الدور الذي عرض عليها وقررت الانفصال عن حبيبها.

هاندا-ارتشيل-ومراد-دالكليش

زر الذهاب إلى الأعلى