مشاهير العرب

بإطلالة جريئة الفنانة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بإطلالة جريئة الفنانة نسرين طافش تثير الجدل خلال تواجدها في دبي بعدة صور نشرتها عبر حسابها على انستقرام وهي ترتدي فستان قصير وتقف امام شاطئ البحر مع شقيقاتها.

النجمة السورية ارفقت حكمة صباحية كما اعتاد عليها متابعيها كل يوم عبر حسابها على انستقرام حيث قالت:”صباح يليق بمقام قلبك ، هو ذلك الصباح الذي تصحو فيه بقلب نقي ، تنعم انت و من تحب بالصحة و السلام و تتلمس لطف و جمال الكون الكون بكل تفاصيله”.

نسرين طافش بإطلالة ساخنة على شاطئ المالديف

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يذكر ان الفنانة السورية تقيم في الامارات بصورة دائمة، وحصلت على الاقامة الذهبية العام الماضي، وهي الاقامة التي تُمنح لأصحاب المواهب والباحثين والمبدعين.

نسرين لاقت الكثير من الانتقادات بعد دور عزيزة الذي جسدته في مسلسل جوقة عزيزة، لكن الفنان الكبير ايمن زيدان دعمها قبل أيام قائلاً:”رسالة الى نسرين طافش.. لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي ان أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة ….لاتكترثي …إن ماقدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام.

اجمل اطلالات الممثلات التركيات في حفل اطلاق منصة ديزني بلس

وأضاف:”ياعزيزتي أقولها لك كنت مدهشة بجرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع …لاتكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض والتي للأسف طالت الجانب الشخصي ..وتذكري لاترمى بالحجارة سوى الاشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية”

بإطلالة جريئة الفنانة تارا عماد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

لترد عليه الفنانة بمشاركة رسالته و بما يلي:
“عندما يتكلم الأساتذة الكبار فتلك شهادة كبيرة اعتز بها مدى الحياة ، خاصة عندما تأتي من فنان قدير و عملاق بحجم  الأستاذ الغالي و العظيم ايمن زيدان بثقافتك و عمقك و رقيك ، قديه شهادتك فرحت قلبي الله يحفظك و يطول بعمرك يا استاذنا الكبير.. كل الحب و التقدير لك عراب نهضة الدراما السورية”.

بإطلالة-جريئة-الفنانة

نسرين-طافش-وشقيقاتها نسرين-طافش-تشعل-مواقع-التواصل-الاجتماعي

زر الذهاب إلى الأعلى