بث مباشربث مباشر مباريات كرة القدم

بث مباشر السعودية وكرواتيا

ينطلق ظهر اليوم بث مباشر السعودية وكرواتيا عبر قناة SSC الرياضية السعودية وموقعنا الالكتروني، حيث يلعب الاخضر السعودي مباراته التحضيرية الاخيرة قبل السفر الى الدوحة للمشاركة في منافسات كأس العالم المقامة في قطر 2022.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وعينه على تقديم اداء جيد ودراسة المنافس القادم من قارة اوروبا، وطريقة لعبه مشابهة لطريقة لعب منتخب بولندا الذي يقع في مجموعة السعودية ضمن مونديال قطر رفقة الارجنتين والمكسيك.

اقرأ ايضا – من هي يارا الحقباني لاعبة التنس السعودية 2023

موعد مباراة السعودية وكرواتيا

 

تقام المباراة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت الرياض، الثانية ظهرا بتوقيت فلسطين المحتلة والقاهرة.

ويعلق على المباراة التي تذاع على قناة SSC1 السعودية ، المعلق المميز فهد العتيبي.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة بالتشكيل الذي شارك به في مباراته الاخيرة مع بنما وحقق تعادل بهدف لمثله.

بث مباشر السعودية وكرواتيا الان

اقرأ ايضا – من هي حلا مشهراوي مذيعة بي ان سبورت .. ديانتها عمرها

تشكيل المنتخب السعودي اليوم

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – حسان تمبكتي – عبد الإله العمري – محمد البريك.

خط الوسط: محمد كنو – عبدالإله المالكي – أيمن يحيى.

خط الهجوم: سالم الدوسري – فراس البريكان – فهد المولد.

يذكر ان المنتخب السعودي يقع في المجموعة الثالثة رفقة الارجنين والمكسيك وبولندا ضمن منافسات كأس العالم المقامة في قطر 2022.

حيث يلعب أولى مبارياته في كأس العالم يوم الثلاثاء 22 نوفمبر ضد الارجنتين ثم يواجه بتاريخ 26 نوفمبر بولندا ثم يواجه المكسيك في اخر مبارياته يوم 30 نوفمبر.

الى هنا وصلنا لنهاية بث مباشر السعودية وكرواتيا اليوم ، على أمل ان نلتقي بكم في بث مباشر مباريات كاس العالم 2022 التي ستعرض على قنوات بي ان سبورت الرياضية، نتمنى منكم حفظ الموقع للعودة له في مباريات قادمة. (دنيا المشاهير بث مباشر مباريات)

زر الذهاب إلى الأعلى