بث مباشر

بث مباشر برنامج هنا قطر بي ان سبورت 2022

تنشر دنيا المشاهير بث مباشر برنامج هنا قطر الذي يبدأ قبل 9 أيام من إنطلاق مونديال قطر 2022 الذي حصلت على حقوق بث مبارياته قنوات بي ان سبورت وقنوات الكاس القطرية على قمر نايلسات وسهيل سات.

موعد برنامج هنا قطر

يبدأ عرض البرنامج على قناة Bein sport 1 HD القطرية ابتداءا من الجمعة 11 نوفمبر ، الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة وفلسطين المحتلة، الثالثة مساءا بتوقيت غرينتش.

برومو برنامج هنا قطر

أعلنت قناة بي ان سبورت الاولى انطلاقتها يوم 11/11 بحلتها الجديدة وبالعديد من البرامج التي تواكب استضافة قطر للمونديال ، كذلك البرامج التي تختص بالتغطية المرئية لتجهيزات الملاعب والشوارع وشبكة المواصلات والمترو المؤدية للملاعب.

مقدمي برنامج هنا قطر

يقدم البرنامج كلا من: محمد كيدان ، مساعد الفوزان ، حسام حداد ، حلا مشهراوي.

بث مباشر برنامج هنا قطر بي ان سبورت

تنقل قناة بي ان سبورت 1 برنامج هنا قطر الذي يقدم تغطية شاملة ووافية لاخبار المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022 ، ويجيب على أسئلة المتابعين من خلال استضافة العديد من الضيوف والمحللين في الوطن العربي والعالم لتحليل طرق لعب المنتخبات وتوقعاتهم للمشوار نحو نهائي كأس العالم 2022.

اقرأ ايضا – من هي المذيعة نتالي رنتيسي .. عمرها ديانتها جنسيتها

اقرأ ايضا – من هي نتاليا الاجنبية ويكيبيديا .. كم عمرها ديانتها وطولها

بي إن سبورتس هي شبكة عالمية من القنوات الرياضية المشفرة التابعة لشبكة بي إن الترفيهية، تم اطلاقها عام 2003 بعد ان كانت تعرف سابقا باسم “الجزيرة الرياضية”.

وتحصل المجموعة على حقوق بث العديد من الدوريات العالمية ابرزها الدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الانجليزي والدوري الفرنسي وغيرهم من الألعاب الرياضية المختلفة.

وتبث محتواها وبرامجها في منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، إندونيسيا، الفلبين، هونغ كونغ وتايوان وأستراليا وإسبانيا.

برنامج هنا قطر

 

زر الذهاب إلى الأعلى