بث مباشر

بث مباشر حفل تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك 2023

يقام مساء اليوم الثلاثاء 3 يناير حفل تقديم رونالدو مباشر في ملعب مرسول بارك مباشر من الرياض بحضور عشرات الآلاف من مشجعي نادي النصر السعودي “العالمي” في صفقة القرن للكرة العربية والسعودية وبأعلى أجر يحصل عليه النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم.

معشوق الجماهير ونجم الكرة العالمية وصل الى الرياض قبل ساعات مع زوجته واولاده في مفاجأة من العيار الثقيل ضجت بها وسائل الاعلام مع بداية السنة الميلادية الجديدة بالإعلان الرسمي عن انتقال الاسطورة رونالدو الى النصر السعودي براتب خيالي يصل الى 200 مليون يورو في السنة.

بث مباشر حفل تقديم رونالدو

ويبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية، الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، حيث يذاع على قناة بي ان سبورت المفتوحة.

كما يذاع حفل تقديم كريستيانو رونالدو اليوم عبر موقع دنيا المشاهير من هـــنـــا

بث مباشر قناة بي ان سبورت المفتوحة

بث مباشر حفل تقديم رونالدو

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

عبر قمر نايلسات على تردد 11054 معدل استقاب الموجة افقي ومعدل الترميز 27500 ومعدل التصحيح 3/2

كم راتب رونالدو مع النصر السعودي

500 مليون يورو خلال مدة العقد وهي عامين ونصف العام.

200 مليون يورو في العام بصافي بعد الضرائب يصل الى 170 مليون يورو سنوياً.

16.6 مليون يورو شهريا

3.8 مليون يورو اسبوعيا

550 ألف يورو يوميا ويصل الى 23 الف يورو خلال الساعة، وفي الدقيقة 380 يورو وفي الثانية الواحدة 6.3 يورو.

بث مباشر تقديم كريستيانو رونالدو

لحضور الحفل من الملعب يلزمك شراء التذكرة التي بلغ سعرها 15 ريال سعودي فقط حيث ان ربع عوائد التذاكر ستتحول لصالح منصة إحسان الخيرية.

يرتدي النجم البرتغالي رقم 7 وهو الرقم التاريخي المفضل له والذي اعتمده منذ تواجده في فريق مانشستر يونايتد وبعد انتقاله لنادي ريال مدريد الاسباني.

تقديم رونالدو في النصر سيكون لحظة تاريخية للكرة العربية عامة وللكرة السعودية خاصة، لأنها تحمل ذكريات ستتناقلها الأجيال مستقبلاً بأن أفضل لاعب في العالم لسنوات طويلة لعب لأحد الأندية العربية وأصبح سفيرا للكرة السعودية في ملف الترشح لإستضافة كأس العالم 2030 في السعودية ومصر واليونان بملف مشترك.

حفل تقديم رونالدو مباشر من ملعب النصر السعودي سيحضره حوالي 25000 مشجع نصراوي داخل الملعب لكن العدد سيكون اكبر من ذلك في الشوارع المحيطة في الملعب الذي سينتظر الاسطورة البرتغالية لإلتقاط الصور معه واستقباله في الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى