بث مباشربث مباشر حفلات السعودية

بث مباشر حفل تكريم هاني شنودة مباشر من الرياض 2023

في سهرة خاصة استثنائية على شاشة MBC مساء الأربعاء 8 مارس 2023 يبدأ بث مباشر حفل تكريم هاني شنودة الموسيقار الكبير الذي ترك بصمة في مشوار نجوم الغناء العربي الفني لسنوات طويلة، يقام الحفل في الرياض برعاية هيئة الترفيه السعودية.

حيث يحيي الحفل نخبة من ألمع نجوم الغناء العربي على رأسهم: محمد منير، عمرو دياب، أنغام، أحمد عدويةـ مي فاروق، مصطفى حجاج، كايروكي، منى عزيز وغيرهم من النجوم العرب.

حفل-تكريم-هاني-شنودة-مباشر

تفتح البوابات لإستقبال ضيوف حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ويبدأ الحفل في تمام الساعة 9:30 مساءا.

قائمة اجمل عيون في العالم 2023

موعد حفل تكريم هاني شنودة

يبدأ الحفل في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت القاهرة / الساعة 9:30 مساءا بتوقيت الرياض ، ويذاع على قنوات MBC 1 وام بي سي العراق وام بي سي مصر وLBC وروتانا موسيقى/ كلاسيك وقناة Mazzika.

بث مباشر حفل تكريم هاني شنودة

صدمة.. صورة هاجر احمد بالمايوه تثير الجدل

ملك قورة بالمايوه تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

فيديو ويلمر وديانا اريان يثير حالة من الجدل

كما يمكنك مشاهدة الحفل عبر قناة MBC 1 عبر الترددات التالية:

القمر: نايلسات

التردد: 11470 / 11559

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: افقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أو عبر قناة MBC العراق على قمر نايلسات عبر التردد 11938 / افقي – معدل الترميز 27500 –  5/6

حفل تكريم هاني شنودة مباشر من الرياض بحقوقه مملوكة لقنوات MBC حصريا هي ضمن احدى حفلات التكريم التي سبقته كحفل تكريم الفنان طلال مداح قبل شهر وسبقته حفلات تمت برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة معالي المستشار تركي آل شيخ وزير الترفيه السعودي.

حفل-تكريم-الموسيقار-هاني-شنودة
حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة

 من هو هاني شنودة

ملحن وموزع موسيقى مصري له فضل كبير في اكتشاف مواهب غنائية مصرية وصاحب أول فرقة موسيقية في مصر، من مواليد طنطا عام 1943م.

إكتشف عمرو دياب في إحدى حفلات فرقة المصريين واقنعه بنزول القاهرة لدراسة الموسيقى وقدمه للجمهور في ألبوم “يا طريق” حيث شارك بتلحين 4 أغاني من الألبوم، كما عّرف الهضبة على العديد من الشعراء والملحنين مثل صلاح جاهين وعبد الرحيم منصور وشوقي حجاب وغيرهم.

قام بتلحين أغاني محفورة بالذاكرة للنجمة نجاة الصغيرة أبرزها: بحلم معاك، بعشق البحر وغيرهم.

بث-مباشر-حفل-تكريم-هاني-شنودة

زر الذهاب إلى الأعلى