بث مباشربث مباشر مباريات كرة القدم

بث مباشر حفل جوائز ذا بيست 2023 – The Best live

بث مباشر حفل جوائز ذا بيست 2023، يترقب عشاق كرة القدم في العالم مساء اليوم الاثنين 27 فبراير 2023، حفل توزيع جوائز ذا بيست 2023 – في الحفل الذي يقام بمدينة نيوب السويسرية، لمشاهدة حفل ذا بيست 2023 مباشر في هذا المقال.

المرشحين لجائزة ذا بيست 2023

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم تنافس بين الثلاثي العالمي المرعب:

ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والمتوج مؤخرا ببطولة كأس العالم في قطر 2022

كريم بنزيما نجم ريال مدريد الاسباني والمتوج مؤخرا ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ويعد أسرع وأبرز جناح في العالم وحصد وصيف مونديال قطر

وعلى صعيد التنافس على جائزة أفضل حارس في العالم ترشح لها كلا من:

تيبو كورتوا – ايمليانو مارتينيز – ياسين بونو

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب في العالم عن فئة الرجال كلا من:

كارلو انشيلوتي – بيب غوارديولا – ليونيل سكالوني

كما سيتم إختيار أفضل هدف في عام 2022 وانحصر التنافس بين ثلاثة أهداف مميزة يتصدرها هدف ريتشارلسون في مرمى صربيا مع منتخب السامبا في بطولة كأس العالم 2022، وهدف بايت مع مارسيليا في دوري المؤتمر الأوروبي، وهدف مارشين أوليكسي في بطولة كرة القدم البولندية لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما سيتم الإعلان عن فريق العام الذي يضم 11 لاعباً من فرق مختلفة في العالم، وسيتم الكشف عن هوية أفضل جمهور في العالم التي يتنافس فيها عبدالله السالمي من المملكة العربية السعودية الذي قطع مسافة 55 يوماً لتشجيع منتخب بلاده في كأس العالم، والجمهور الارجنتيني الذي ظهر بشكل مبهر للجميع في مونديال قطر.

بث مباشر حفل جوائز ذا بيست 2023

بث مباشر قناة بي ان سبورت المفتوحة

القاهرة الاخبارية بث مباشر يوتيوب

الفائز بجائزة ذا بيست 2023

أعلنت شبكة relevo سبورت الاسبانية أن النجم الارجنتين ليونيل ميسي سيحصد الجائزة بعد مساهمته الكبيرة في تتويج التانغو بلقب المونديال على حساب المنتخب الفرنسي في النهائي الكبير، كما كشفت أن الحارس الارجنتيني مارتينيز هو أفضل حارس مرمى، كما سيتوج المدرب الارجنتيني سكالوني بجائزة أفضل مدرب في العالم.

القنوات الناقلة لحفل جوائز The Best 2023

حصلت مجموعة Bein Sports على الحقوق الحصرية لبث الحفل في الشرق الأوسط على قناة بي ان سبورت الاخبارية المفتوحة عبر تردد 11054 افقي/ 27500 أو عبر قناة اليوتيوب.

بث مباشر حفل جوائز ذا بيست 2023 ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة.

زر الذهاب إلى الأعلى