بث مباشر

بث مباشر حفل زفاف الاميره ايمان بنت عبدالله الثاني ملك الاردن

تتجه أنظار المشاهدين العرب خاصة الأردنيين صوب بيت الأردن لمشاهدة بث مباشر حفل زفاف الاميره ايمان بنت عبدالله الثاني بن الحسين ملك الأردن والذي يقام في منطقة دابوق بالعاصمة الأردنية عمان بحضور العائلتين والأصدقاء ولفيف من الوزراء والسفراء والمناصب الرفيعة في المملكة الاردنية الهاشمية.

ويبث الحفل مباشرة على جميع القنوات الأردنية المحلية الفضائية وعبر الانترنت على مواقع التواصل الإجتماعي، وسيبدأ البث في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت عمان.

بث مباشر حفل تكريم هاني شنودة مباشر من الرياض 2023

وستكون مراسم الحفل وفق العادات والأعراف الأردنية حيث ستغادر الاميرة ايمان من القصر الملكي وهي ممسكة بيد زوجها بعد أن يودعها والدها الملك ووالدتها الملكة رانيا.

ويحضر الحفل زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي السيدة انتصار وابنتها اية السيسي.

من هو زوج الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني

جميل ألكساندر ترميوتس رجل أعمال أردني يحمل الجنسية اليونانية حيث انه من اصل يوناني، يعمل بين لندن وفنزويلا والولايات المتحدة الامريكية وتعرف بالأميرة ايمان عبدالله الثاني بإحدى اللقاءات الدورية الخيرية للعديد من المؤسسات التي تتبرع لصالح المجتمع في المملكة الاردنية الهاشمية.

جميل ترميوتس هو أحد ابرز رجال الأعمال، تخرج من تخصص ادارة الأعمال ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية.

يعشق جميل العديد من الرياضات ابرزها رياضة الجوجيتسو التي يمارسها بشكل كبير، وهي الرياضة التي تعني فن الليونة وهي نمط من أنماط الفنون القتالية اليابانية.

حفل زفاف الاميرة ايمان مباشر
بث مباشر حفل زفاف الاميره ايمان بنت عبدالله الثاني

الى هنا وصلنا لنهاية بث مباشر حفل زفاف الاميره ايمان بنت عبد الله الثاني من مدينة عمّان في موقع دنيا المشاهير ، على أمل أن يكون الزوجين سعيدين في حياتهما القادمة ، عاش الوطن وعاش الملك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى