بث مباشربث مباشر حفلات السعودية

بث مباشر حفل ليلة صوت الارض وقائمة مطربي الحفل

ينطلق في الأول من فبراير بث مباشر حفل ليلة صوت الارض على 40 قناة عربية مباشرة من قلب الرياض بدعوة من  الهيئة العامة للترفيه لتكريم الموسيقار الراحل طلال مداح وبحضور 43 من الفنانين والفنانات العرب.

قائمة مطربي حفل ليلة صوت الارض

أنغام، هاني شاكر، سميرة سعيد، أصالة، أحلام، نجوى كرم، ماجد المهندس، رابح صقر، أصيل هميم، نبيل شعيل، وليد الشامي، محمد عبده، وليد توفيق، نبيل شعيل، صابر الرباعي، فهد الكبيسي، داليا مبارك، فؤاد حداد، مطرف المطرف، عبادي الجوهري، عبود خواجة، عمر عبد اللات، عبد الله رشاد، عبد المجيد عبد الله، مساعد البلوشي، جابر الكاسر.

موعد حفل ليلة صوت الارض

ينطلق الحفل على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية على القنوات العربية التالية:
موعد-حفل-ليلة-صوت-الارض
القنوات الناقلة لحفل ليلة صوت الارض

يقام الحفل على فقرتين منفصلتين حيث تتضمن الفقرة الاولى ديو ثنائي او ثلاثي بين النجوم المشاركين بالحفل.

أما الفقرة الثانية فهي مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، حيث سيعرض باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته التي امتدت لحوالي 50 عاماً من الابداع والتألق والنجومية.

بث مباشر حفل ليلة صوت الارض 2023

سيتم إذاعة الحفل عبر يوتيوب (سيتم اضافة الرابط الرسمي خلال لحظات)

بإمكانك مشاهدة ليلة صوت الارض مباشر عبر موقع شاهد.نت او قنوات ام بي سي 1، ام بي سي العراق، ام بي سي مصر، روتانا، اون المصرية، العراقية، دبي وغيرها من القنوات العربية ، كما يمكنك المشاهدة عبر تردد القناة على قمر Nilesat تردد 11470V ، معدل الترميز 27500 أو عبر قمر Arabsat تردد 11270V ، معدل الترميز 27500.

حفل ليلة صوت الارض هو احتفال ضخم يشارك به اهم نجوم الوطن العربي في مجال الغناء على مسرح محمد عبده ارينا في بوليفارد رياض سيتي لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، حيث سيحضر الحفل اسرة الفنان ومعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

بث مباشر حفل ليلة صوت الارض

زر الذهاب إلى الأعلى