مشاهير العرب

تطورات قضية زوج نانسي عجرم.. الموسى قُتل من سلاحين مختلفين

متابعة لأخر تطورات قضية زوج نانسي عجرم، كشف التقرير الثاني للطب الشرعي عن تفاصيل مثيرة قد تقلب القضية رأساً على عقب.

حيث أكد عضو فريق الدفاع المحامي رامي هندي أن التقرير الجديد يشير الى وجود عدد من الرصاصات التي لم تظهر بالتحقيق الأول، حيث تم استخراج 5 رصاصات من جسد المقتول، وطلقة سادسة في الرأس، وهو ما يزيد احتمالية تعرض القتيل للقتل بطلقة من الخلف في منطقة الرأس، وتم اكتشاف رصاصة مفككة وهو مايشير ان هناك سلاحين وليس واحد.

اقرأ ايضاً: لقاء مع نانسي عجرم يثير سخرية رواد موقع التواصل الاجتماعي

كما كشف هندي ان التقرير أشار لوجود رصاصات في جسد القتيل مصدرها أكثر من إتجاه وهناك طلقات تم اطلاقها من مسافة قريبة وملاصقة للجسد وتم تحويل الطلقات لمعرفة هل هي من نفس المسدس أم من مسدسين مختلفين.

تطورات-قضية-زوج-نانسي-عجرم
تطورات قضية زوج نانسي عجرم

الدكتور السوري بشار الذي شارك في تشريح جثة محمد الموسى قتيل فيلا نانسي عجرم قال أنهم وجدوا أثار بقع زرقاء في الجسد، وهو مايشير الى ان الموسى ظل ملقى على بطنه أكثر من ساعتين، على عكس الصور التي تم تداولها وقت وقوع الحادثة بأنه ملقى على جانبه.

اقرأ ايضاً: خطوبة مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018 على هذا الشاب

وأكد أن البقع الزرقاء تستغرق ساعتين أو ثلاث من وقت الوفاة حتى تبدأ بالظهور، ولو مات وكان ملقى على جانبه الأيمن لظهرت البقع على جانبه الأيسر فقط.

وبهذه النتيجة يعتقد الكثير ان تطورات قضية زوج نانسي عجرم قد تبدأ بالتسارع، لمعرفة تطورات قضية زوج نانسي عجرم تابعونا عبر فيسبوك.

وكانت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم محمد الموسى رحاب بيطار كشفت أن عائلة القتيل توجهت بطلب لإعادة تشكيل لجنة الطب الشرعي تضم أطباء سوريين بجانب أطباء لبنانين بعد تشكيكهم بنتائج التقرير النهائي.

قضية فادي الهاشم أثارت الكثير من الجدل مطلع 2020، حيث قام زوج نانسي عجرم فادي الهاشم بإطلاق النار على محمد الموسى الذي دخل منزله، وكشفت التحقيقات وقتها أنه أطلق اكثر من 17 رصاصة عليه فأرداه قتيلاً.

يذكر ان نانسي عجرم بدأت بتجاوز الأزمة التي مرت بها مطلع 2020، حيث تظهر في الحلقات النهائية لبرنامج ذا فويس كيدز في لجنة التحكيم وتشارك في إحياء حفلات غنائية كان اخرها حفلة عيد الحب باستاد القاهرة في منتصف فبراير، كما تستعد لإحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى في مصر نهاية فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى