مشاهير العرب

تطورات قضية فادي الهاشم.. توجيه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم

متابعةً لاخر تطورات قضية فادي الهاشم واخر اخبار نانسي عجرم اليوم، وجهت النائبة العامة اللبنانية القاضية غادة عون، اليوم الأربعاء تهمة القتل العمد للدكتور فادي الهاشم، وذلك استناداً للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي).

كما قررت عون احالة الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

وقال محامي فادي الهاشم غابي جرمانوس: “من الطبيعي أن يتمّ الادّعاء وتحويل الملف الى قاضي التحقيق  الأول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحّة كلّ ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتمّ توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقاً لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني.

واضاف:”ترك الدكتور فادي من قِبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع، وأن هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي”.

اقرأ عبر موقع دنيا المشاهير – رسمياً خطوبة دانا حلبي وعبد المنعم عمايري .. فاجأناكم مو ؟

اخبار نانسي عجرم اليوم

ونشر موقع صدى البلد تسجيل صوتي مسرب لشخص قال انه حارس نانسي عجرم الشخصي حصل عليه بشكل حصري.

وكشفت المكالمة المسربة لحارس نانسي عجرم تطورات جديدة في قضية مقتل محمد الموسى في فيلا نانسي عجرم الأسبوع الماضي.

حيث قال الحارس أن الدكتور فادى الهاشم زوج نانسى عجرم كان “سكران” وقت ارتكاب الجريمة، واستخدم مسدسين وليس مسدس واحد كما رصدت كاميرات المراقبة، التي اعتبرها الحارس انها لم تعرض الفيديو الاصلي بل كان مزور.

اقرأ عبر موقع دنيا المشاهير – تسريب فيديو جديد يهُز قضية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

وأضاف: عملية القتل تمت بدافع انتقامي وليس دفاعاً عن النفس بغرض السرقة، وان محمد الموسى دخل الفيلا ليطلب حقه وليس بهدف السرقة.

واستغرب من تداول قضية تغيير ملابس الضحية واعتبرها مضيعةً للوقت وحرف لمسار التحقيقات، وأكد ان هناك شخصين قاما بالجريمة وليس شخص وهما فادي الهاشم وابن خاله.

استمع للتسجيل الصوتي من هــــنا

قضية نانسي عجرم

تطورات قضية فادي الهاشم اليوم

انضم صباح اليوم فيديو جديد لملف قضية نانسي عجرم يُظهر هوية الشخص الذي يدعى “محمد الموسى” قبل وضع القناع، خلال قيامه بالتجول حول فيلا نانسي عجرم قبل دقائق من اقتحامه.

اقرا عبر موقع دنيا المشاهير: شبيهة سيرين عبد النور فائقة الجمال حديث السوشيال ميديا

وحسم التسجيل الجدل المنتشر حول هوية الشخص الذي ظهر في تسجيلات كاميرات المراقبة، بعد إتهام عائلته بفبركة نانسي عجرم وزوجها الفيديوهات المنتشرة للقاتل.

وكشف الفيديو أن الشخص الظاهر هو الشاب السوري “محمد حسن موسى” الذي أطلق فادي الهاشم النار عليه في الفيلا وادى لمقتله على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى