مشاهير العرب

تطورات قضية فيلا نانسي عجرم … معلومات خطيرة تكشف اللغز

ضمن متابعتنا لأخر تطورات قضية فيلا نانسي عجرم، حيث كشفت مصادر قضائية لبنانية ان مجريات التحقيق في تطورات قضية نانسي عجرم وصلت لمعلومات أن الشاب القتيل محمد الموسى كان يتعقب الهاشم وإتصل اكثر من مرة على رقم عيادة الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بهدف استقصاء المعلومات.

ونفت المصادر القضائية أن يكون الموسى قد تواصل شخصياً مع فادي الهاشم من قبل، لكن كاميرات العيادة كشفت أنه زار محيط العيادة مرة واحدة مطلع عام 2019.

كما قام بمعاينة المنطقة التي تقع فيها فيلا نانسي عجرم مطلع ديسمبر الماضي، أي قبل أن يقوم بإقتحامه فيما بعد.

اقرأ عبر موقع دنيا المشاهير – بالفيديو… خطوبة منة عرفة وعلي غزلان

قضية فيلا نانسي عجرم
قضية فيلا نانسي عجرم

يذكر أن النيابة العامة اللبنانية وجهت قبل اسبوع تهمة القتل العمد للدكتور فادي الهاشم، وذلك استناداً للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي).

كما قررت عون احالة الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

وقال محامي فادي الهاشم غابي جرمانوس: “من الطبيعي أن يتمّ الادّعاء وتحويل الملف الى قاضي التحقيق  الأول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحّة كلّ ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتمّ توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقاً لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني.

اقرأ عبر موقع دنيا المشاهير – تسريب فيديو جديد يهُز قضية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

واضاف:”ترك الدكتور فادي من قِبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع، وأن هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي”.

قضية فيلا نانسي عجرم شغلت الرأي العام العربي عامة واللبناني خاصة مطلع 2020، بعد تعرض منزلها لعملية سطو مسلح حسب ما رصدت كاميرات المراقبة، وحاول السارق أن يقتحم غرفة البنات مما استدعى فادي الهاشم لإطلاق 17 رصاصة عليه فأرداه قتيلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى