مشاهير العرب

تعليق احلام على قضية فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

في أول تعليق للفنانة الاماراتية احلام على قضية فادي الهاشم، بعدما اقدم على قتل شاب دخل فيلا نانسي عجرم فجر الاحد الماضي في لبنان، تعليق احلام اثار الكثير من الانتقادات والجدل.

حيث دافعت احلام الشامسي بقوة عن زوج نانسي عجرم بتغريدة عبر حسابها على Twitter وقالت: “دخل بيتهم مسلح وهددهم بالقتل ودخل غرفه بناتها والاب يركض مثل المجنون وهذا دفاع عن النفس وعن أطفال أبرياء مالهم أي ذنب وبإذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجاوزون هالمصيبه باذن الله”.

تطورات قضية فادي الهاشم

تطورات قضية فادي الهاشم

يذكر أن القاضية غادة عون فتح التحقيق مجدداً في قضية فادي الهاشم بتهمة القتل العمد وإعادة التحقيق مع Nancy Ajram والاستماع لأقوالها وعرضها على الطب الشرعي لمعاينة الإصابة التي قالت انها من شظية مسدس القتيل خلال تواجده في منزلها لحظة ارتكاب الجريمة.

كما أمرت عون بتفريغ هواتف القتيل والقاتل وكاميرات الفيلا والاستماع إلى أقوال زوجة القتيل.

اقرا عبر موقع دنيا المشاهير: انجي خوري تتهم الفنانة قمر بمحاولة اغتصابها

القتيل الذي يحمل الجنسية السورية ويدعى محمد الموسى 33 عاماً، قال البعض أنه دخل منزل الفنانة نانسي عجرم للسرقة الأمر الذي دعا زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم لإطلاق الرصاص عليه.

اخبار نانسي عجرم 

ووفقاً لتقرير الطب الشرعي ان عدد الرصاصات وصل لـ17 طلقة في مناطق مختلفة بالجسم وهو ما اعتبره اهل القتيل انه يصنف ضمن القتل العمد، واستغربت ام القتيل قائلةً:”لِمَ لم يتم اطلاق النار على قدمه فقط؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى