الأبراجتوقعات 2023توقعات الابراج

توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني وحركة الكواكب في الابراج

مع بدء العام الجديد يبحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني لمعرفة حظوظهم الفلكية من البرج الاكثر حظا والاقل حظا وماهي حركة الكواكب في الابراج والتواريخ المميزة لكل برج، أبراج نجلاء قباني 2023 بالتفصيل تجدونها في هذا الموضوع.

من هي نجلاء قباني

هي عالمة فلك وخبيرة أبراج فلكية من سوريا، ولدت عا 1967 وهي من مواليد برج العذراء.

دخلت مجال الإعلام منذ سنوات وتخصصت بتقديم فقرة الابراج اليومية على قناة سما سورية في الفقرة الصباحية، لديها متابعين في الوطن العربي.

حيث يتابع حساب نجلاء قباني على انستغرام حوالي 255 الف متابع وتنشر يوميا توقعات الابراج الفلكية.

ما هي الابراج الاكثر حظا لعام 2023 مع نجلاء قباني

توقعات برج الحوت 2023 نجلاء قباني

يعتبر عام مميز بالنسبة لك رغم ان أول ثلاثة شهور تمر بظروف صحية وماديا ليس الأفضل لك ، بعد الشهر الثالث وبعد احتفالك بعيد ميلادك تدخل للفترة الأفضل طوال العام من شهر 4 حتى اخر العام.
تلاحظ ان امورك العاطفية بدأت بالتحسن مع بداية العام، هي سنة العواطف والعلاقات والمشاعر وتحسن الامور العملية والامور الشخصية.
سنة الارتباط بإمتياز لمن يبحث عن الزواج، ايجابيات على صعيد حركة نشاط وعقارات.
من الشهر 3 الى 7 الامور جيدة للتغيير والسفر اذا كنت تبحث عن ذلك.
من الشهر 9 الى اخر العام انت بالفرص الافضل للتغيير ، هي سنة بها الكثير من الفرح، في حال كان لديك تعب هذا العام سيكون من بداية الشهر الثامن الى اخر التاسع كن حذراً.
انتبه لصحتك اول ثلاثة شهور وفي الشهر الثامن والتاسع، عملك سيشهد الازدهار سنة مفرحة لك عزيزي مولود برج الحوت وستتغير حياتك هذا العام.
علاقاتك ممتازة، تُقبل على الحياة بكثير من الفرح واذا كان لديك نية لمشروع ثقافي او تجاري هذه السنة هي الافضل للبدء به، استمتع بهذا العام.

توقعات برج الميزان 2023 نجلاء قباني

هي سنة سعادة وفرح بغض النظر عن أول اربع شهور المتعبة، كوكب المشتري وجوده في برج الحمل سيؤثر عليك سلبيا في مطلع العام.
انفراجات تبدأ من الشهر الخامس، السنة العاطفية تبدأ من تاريخ 1 يونيو لأخر العام، عام جيد جدا بالنسبة لك رغم تأثير زحل لكن سيحدث تغيير عائلي هذا العام، فهي سنة ارتباط وعلاقات ايجابية.
وجود زحل في الدلو وانتقاله لبرج الحوت سيحدث تغييرات عاطفية سواء ارتباط او ولادة، النصف الاول من العام هو الانسب للسفر واخر ثلاثة شهور جيدة ايضا.
فترة الصيف غير مناسبة للمشاريع الجديدة، فهي سنة العواطف بإمتياز سواء بناء اسرة او عائلة زواج انجاب.
احذر من هذه الشهور (1 – 4 – 7) من 2023 ليست الأفضل، انتبه فقط هذه سنة ستترك بصمة تغييرية ستتذكرها بعد ذلك.
هذه السنة ليست للرفاهية، وفر اموالك ولا تترفه سواء على نفسك او من حولك.

توقعات برج الحمل 2023 نجلاء قباني

تعتبر من الأبراج الأفضل بعام 2023 مع انه عندهم تحذيرات هذا العام، سنة العواطف والمال بإمتياز سنة وارد بها ان يكون هناك ارتباط في حال لم يكن لديك ارتباط.
تغير ملحوظ على صعيد العلاقات والقبول عند المحيطين بك، سنة برج الحمل تبدأ وكوكب المشتري في برجك ودخوله لبيت المال وهي شئ ايجابي جداً.
كوكب الزهرة ستمكث اربعة شهور في برج الأسد وهو امر ايجابي، قد تكون هذه الفترة تؤثر في امور السفر او الارتباط او المصاريف.
كوكب الزهرة بالنسبة لبرج الحمل هي كوكب الحب والمال لذلك تتقدم في مكان جيد خلال العام، ينعكس ذلك بشكل أفضل.
مشكلة برج الحمل هذا العام هو في العمل حيث لا تعتبر الأفضل، أول وثاني شهر من السنة مستثنى فتتغير الأمور من ناحية العمل للسلبية بعد الشهر الثاني من العام.
سنة مضايقات وخيبات الأمل على الصعيد العملي، هي سنة الخيانة لكنها ليست بالمعنى الكبير بمعنى انك قد تجد أصدقاءك ليسوا الأفضل هذا العام، قد يحاول احد الاصدقاء اخذ مكانك في العمل والحديث عنك في الخفاء.
قد تغادر مكان عملك وتبدأ شئ جديد وأنت تصلح لقيادة العمل بمفردك ، فأنت لا تصلح للعمل مع الآخرين قراراتك متفردة، اذا في امكانية لتأسيس عمل شخصي هو الأفضل لك.
الأشهر الصحية المتعبة هي (4 – 5 – 9) هناك تعب صحياً، انتبه.
الأمور العاطفية جيدة جدا اول 4 اشهر من العام، فهي جيدة جدا للخطوبة او الارتباط او العلاقات، في شهر 9 سيكون هناك تغيير عاطفي.

توقعات برج الثور 2023 نجلاء قباني

حظوظ مساعدة جدا جدا جدا لهذا العام بسبب وجود كوكب اورانوس في برجك تماماً، يجعلك تحصل على الشئ الذي تسعى له وتدرسه وتحاول الحصول عليها خلال الفترة الماضية.
سنة الحصاد لمولود برج الثور، هذا حصاد ما زرعت أنت شخص تحب العمل وعلاقاتك جيدة فهي سنة العمل وتعتبر هذه السنة ممتازة في امور العمل.
في السنة الماضية انشغلت في الامور العائلية يا مولود برج الثور، هذا العام يغادر كوكب زحل من برج الدلو بالتالي تتحسن الأمور في برجك.
وجود زحل في الدلو كان يعاكس اورانوس في برج الثور، مع خروجه بتاريخ 7 اذار/مارس ستتغير الأمور بعد ان يدخل زحل على برج الحوت ينعكس الأمر عليك بإنفراجات وفرح عائلي.. اخيرا رح تتنفس.
سنة مهمة جدا كتغييرات على صعيد العمل وتشاهد الانجاز الذي حققته، انجازات مفرحة هذا العام يا مولود برج الثور.
أمورك العاطفية تبدأ بالتحسن من الشهر الرابع مع دخول كوكب الحظ السعيد على برجك ، يمنحك سفر او ارتباط او عمل جديد او عقار.
انتبه صحياً في الاشهر من 21 مايو حتى 9 يوليو ، 12 اكتوبر الى 22 نوفمبر، قد يكون يخص احد اقاربك زوجتك مثلا حامل لكن امورك الصحية بشكل عام جيدة.
نكمل توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني والأن مع برج الدلو.

توقعات برج الدلو 2023 نجلاء قباني

انت شخص لطيف وحبوب ومحبوب من الآخرين وهذه ميزة مهمة بهذا الزمن، مولود برج الدلو انت تمتلك اكثر كمية من المساعدين والمحبين هذا العام لذلك استغل هذه الميزة.
مشكلة هذا العام هو ان كوكب اورانوس في برج الثور، شغلك كتير عملك كتير لربما تتعرض لإحتيال او نصب وهذا وارد هذا العام لذلك تعلم ان توثق عقودك ولا تثق بأحد اكثر مما يجب.
الوضع لم يعد يحتمل ان تثق كثيرا بالناس بحجة انه هذا غلبان وهذا متعسر ، ستكون منعزل وهناك خيبات أمل وضيق أمورك ليست الأفضل هذا العام لكن انت انسان متفائل دوما وايجابي ما بنخاف عليك.
مولود برج الدلو تعبك هذا العام قد يكون بسبب ارتباط، فكرة السفر هي أكثر شئ واردة هذا العام وكل هذا التعب قد يكون بسبب سفر.
فترات الخريف والشتاء هي الأفضل بالنسبة لك وهو عام مختلط، أي شئ له علاقة بالفن والاتصالات والسوشيال ميديا وتصفيف الشعر هذا شئ ايجابي لك.
حظوظك تأتي من سفر هذا العام اذا كنت تخطط لذلك.
توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني
توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني

توقعات برج القوس 2023 نجلاء قباني

انت بالعام الافضل حظاً لان كوكب الاساسي طوال العام يتقدم في مكان جيد سواء اول السنة او اخر السنة، انت انسان متفائل وهي سنة التفاؤل و “انا استطيع” هذا شعارك لهذا العام.

مواليد برج القوس بالمجمل رح تشوف السلبيات كإيجابيات بحيث ان هناك تنازل ولا احد خالي من الأخطاء، كوكبك الاساسي في برج الحمل ثم ينتقل برج الثور بالتالي الامور ايجابية.

اذا كنت تعمل في مجالات الاتصالات النقل التربية الالكترونيات العلوم امورك جيدة جداً، هذا العام تدخل في مجال عمل جديد او عمل اضافي رح يغير ويحسن امورك المالية والشخصية ، فهي سنة العلاقات بإمتياز.

أول شهرين من السنة وارد جدا ان تجد نصفك الاخر عاطفياً خلال الفترة ما بين 19 فبراير – 11 يونيو هي الافضل على صعيد الارتباط.

هي سنة جيدة بالنسبة لك، تحمل نوع من انواع التغييرات في حال كنت تفكر في سفر او عمل جديد، سنة الارتباط فهي سنة الحياة العائلية.

فترة الصيف ستكون الأفضل لك لان كوكب الزهرة تكون في برج الاسد صديقك، في هذا العام هناك تعب في شهور 8،9 وتبدأ الامور بالتحسن في 23 مارس بعد تعب اول العام.

القوس شخص ينتبه لصحته ويقوي على المرض لكن هذا لا يمنع ان نحذرك، هي سنة التغييرات وهناك انجاز رح يتسجل وتتذكره.

من هي حلا مشهراوي مذيعة بي ان سبورت .. ديانتها عمرها

توقعات برج الأسد 2023 نجلاء قباني

مولود برج الأسد هو احد الاشخاص الذي يليق به المال، راحة مالية هذا العام مابكون في مضايقات فهي سنة ايجابية وجيدة على كل الاصعدة تقريبا.

سنة متعبة بالأمور العاطفية بسبب وجود اورانوس في برج الثور، الحب شئ مهم بالنسبة لك وللأسف هالسنة انت غير محبوب من الاهل والمحيطين، خيانة او طعنة في الظهر رغم تواجد الزهرة في برجك لكنها تتراجع ايضا.

حزن او مضايقات قد تتعرض لها لكنها سنة جيدة عمليا، فهي الأفضل في العمل سنة المنصب بإمتياز ، رح تشوف الناس تبارك لك.

اعتقد ان مشاكلك العاطفية ليست عائلية حيث قد تكون مع زوجك، قد تكون المشاكل بسبب السفر.

نهايات وبدايات في العمل والاشخاص ممكن تبدأ مشروعك الخاص، هي السنة الأفضل بالامور العملية ما تقلق.

تفقد حظوظك في شهر مايو ، تحتاج للجهد ولا تركن امورك للحظ في ترتيب امورك الشخصية او العائلية، ليست سنة سيئة وبها ايجابيات هذا العام.

هذا العام لست من ضمن الافضل تحتاج لأن تعتمد على نفسك بالعمل من خلال الجهد وليس الحظ.

نكمل مع توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني والان مع توقعات مواليد برج العقرب

توقعات برج العقرب 2023 نجلاء قباني

اعتذر وبشدة لست بالعام الأفضل، وليست السنة الأسوأ لك مع مغادرة زحل من برج الدلو يشهد تحسن قليل.

أول الاخبار الايجابية ان اول اربعة اشهر بالنسبة لك جيدة، يحدث فيهم تغيير عائلي غالبا يحمل ارتباط وتغيير ايجابي على الصعيد المالي من الشهر الاول الى الشهر الرابع من العام.

عام 2023 هو اكثر الاعوام المبشرة للسفر هذا العام، تغييرات سواء في عقار او سفر.

مشكلتك هذا العام هي عائلية، تعب عائلي تقريبا طوال العام، لا أعرف اذا عندك مشاكل ارث ملكية مشتركة في امور السكن هنا المشاكل وما بتكون مريحة لك.

الأمور المالية تتغير للتعب في الصيف، هي سنة العواطف والحب بحيث ان زحل يدخل لبرج الحوت صديقك فتصبح الامور العاطفية استثنائية، سنة الحب والارتباط والسعادة على الصعيد العاطفي.

سنة ممكن يكون تعبك عائليا هو الزواج لو كنت غير متزوج، مشكلتك هذا العام بأورانوس الموجود في برج الثور ودخول المشتري لبرج الثور ايضا غير مناسب لك.

تعب من الشهر الثالث حتى الشهر السادس بسبب دخول برج بلوتو على برج الدلو.

الأمور العاطفية والعملية هي الأفضل رغم عدم وجود حظوظ سعيدة، اعتمد على جهدك ولا تركن على الحظ، نصيحة لك برج العقرب كن مرنا سنة ليست للعناد ولا المكابرة.

توقعات برج الجوزاء 2023 نجلاء قباني

هذا العام تبدأه بشئ ايجابي حيث وجود المشتري في برج الحمل يجعلك مشرق عاطفيا وامور مبشرة بشئ جديد له علاقة بإرتباط او محبة الاخرين ومساعدات فهي سنة المساعدات.

غالبا في نوع من انواع التغييرات على صعيد الارتباط او علاقاتك مع الآخرين.

هي سنة المهنة خاصة اذا كنت تعمل في الخيال والابداع مثلا التمثيل الابداع التلفزيون الصحافة الميديا الرسم الفن اي كل المهن اللي لها علاقة بالخيال بسبب وجود نبتون في كوكب الحوت الذي يمنحك الأفضلية والايجابية دوماً.

الامور العاطفية والشخصية هي الافضل على الاقل اول خمسة شهور من العام، قد يحدث سفر هذا العام والتعب يبدأ من الشهر الخامس على الصعيد العاطفي.

الامور الصحية تتحسن بعد الشهر الثالث من هذا العام.

من هي سالي العوضي ويكيبيديا عمرها ديانتها

توقعات برج العذراء 2023 نجلاء قباني

هي سنة الأفضل حظأ هذا العام، بسبب تنقل المشتري بين الحمل والثور.

اول اربعة اشهر تشهد مساعدات بإمتياز من الحمل والثور، لذلك الامور جيدة جدا تقريبا طوال العام ما عدا اواخر السنة التي تشهد تراجع وقد تكون في موقع جيد بالتالي لا يكون مؤذي.

تراجع عطارد هذا العام سيكون في الابراج الترابية لذلك ما بتتأثر منه، هذا العام الافضل مهنياً لمواليد برج العذراء.

تتحسن أمورك المالية رغم التعثر في الفترة بين يونيو وسبتمبر ، حافظ على قرشك لهذه الشهور الغير مريحة لك، لا يوجد ماهو سئ هذا العام.

قلق صحياً اول ثلاثة شهور بعد ان بدأت من الشهر العاشر من السنة الماضية وتستمر حتى 23 مارس، انت شخص تنتبه لصحتك بالتالي ما بقلق عليك لكن انتبه.

إنجاز على صعيد العمل ووارد جدا يكون في ارتباط لأنه في سعادة على مستوى العائلة، ارتباط زواج فرحة رجوع ناس من سفر لم شمل يعني امور جيدة في الامور العائلية.

اعتبر هذا العام هو جيد لك يا مولود برج العذراء، لأنه تحسن على الصعيد المهني وحظوظ سعيدة على المستوى العائلي.

طبعاً اورانوس في برج الثور يساعدك على صعيد العمل، الامور المالية ايجابية.

نكمل مع توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني والان مع توقعات مواليد السرطان

توقعات برج السرطان 2023 نجلاء قباني

انت شخص حساس بالتالي لا تناسب هذه الحساسية هذا العصر، طالب بحقك بعين قوية وخذ قرار تغير حياتك.

انت متعب من 3-4 سنوات وهذه السنة هي الافضل بالنسبة لك، المشتري في برج الحمل بموقع غير مناسب بالتالي يؤثر سلبياً عليك، الأمور في الصيف لم تكن مريحة وتستمر حتى نهاية شهر 4.

دخول كوكب زحل لبرج الحوت يحسن الكثير من الامور، ودخول المشتري لبرج الثور يجعلها سنة هي الافضل من 25 مارس حتى اخر سبتمبر امورك تتغير ايجابياً واخر 3 شهور من العام يتراجع المشتري وتقل الحظوظ لكن لا قلق.

انت مدعوم هذا العام بوجود زحل في الحوت والمشتري في الثور ونبتون في الحوت لذلك سنة ليست سيئة بالنسبة لك ، وجيدة على صعيد العلاقات والامور العملية والعاطفية.

مواليد برج السرطان ليسوا مرتاحين خلال السنين الماضية بالتالي تتغير الأمور هذا العام للأفضل.

من هي ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت الجديدة

توقعات برج الجدي نجلاء قباني 2022

عام غاية بالأهمية لك يا مولود برج الجدي، ظروف استثنائية غالبا رح تغير حياتك ، سلسلة ظروف غير اعتيادية هذا العام بسبب تنقل الكواكب بين الابراج.

علاقات تعارف سفر امور عائلية بالغالب هي السبب بالتغيير هذا العام وهي سبب الحركة والنشاط، هذا عام غير خالي من العقبات والتعب بسبب المشتري الذي يحمل قلق وتعب ماليا وشخصيا اول اربعة اشهر من العام.

ينتقل المشتري لبرج الثور في مايو فيمنحك عام جيد جدا ماليا عاطفيا، حافظ على مالك اول خمسة اشهر وتصرف بعقلانية ولا تصدق الأوهام ولا تهمل دراسة امورك قبل القرار، خاصة من 20 فبراير الى 16 مارس هي فترة غير مريحة بالنسبة لك.

فترات غير مريحة لك ايضا احذر منها:

من 8 ابريل الى 6 مايو

من 11 اغسطس حتى 14 ديسمبر

غالبا تستلم منصب هذا العام، لو كنت في مؤسسة قد تصبح رئيس وتسترجع حقوقك وتحصل على الدعم المالي المطلوب مطلع العام حتى 27 اغسطس فتشهد تحسن ملحوظ.

بداية الشهر التاسع حتى اخر العام تقل الامور ماديا، افضل فترات هي الربيع والصيف.

الامور العقارية هي التي تأتي لك بالمال هذ العام مواليد برج الجدي، من 25 مارس حتى 20 مايو ومن 28 اغسطس حتى 10 نوفمبر كن منتبه على الامور الصحية سواء شخصياً او احد افراد العائلة.

ربما تفكر في سفر او زواج، عام حظ مساعد ونجاحات ايجابية تزيل الحواجز مع دخول المشتري لبرج الثور في مايو فهو الأفضل للزواج والمشاريع الجديدة.

أول ثلاثة شهور من السنة هي الأفضل لك هذا العام، سنة فيها تغييرات عائلية عاطفية اخر شهرين من السنة قد تكون ايجابية جداً.

توقعات الابراج لسنة 2023 تشهد تغيرات وتحسن ملحوظ على الكثير من الابراج التي يعتبر هذا العام لها هو الأفضل على عكس بعض الابراج التي تتعب وتتأثر أمورها العملية والعاطفية بشكل مغاير عن السنوات الماضية، نظراً لتأثيرات تنقل الكواكب بين الابراج وتأثير كوكب زحل والمشتري بشكل خاص.

نكون قد وصلنا لنهاية توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني وحركة الكواكب في الابراج الفلكية خلال عام 2023 وتوقعات أبراج نجلاء قباني 2023 مع تمنياتنا لجميع مواليد الابراج بسنة سعيدة عليهم وتغيير في الامور العملية والعاطفية للأفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى