الأبراجتوقعات 2023توقعات الابراج

توقعات الابراج 2023 برج القوس بالتفصيل صحيا وماديا وحركة الكواكب

يبحث مواليد برج القوس مع بداية كل عام عن توقعات الابراج 2023 برج القوس لمعرفة حظوظهم الفلكية والتواريخ المميزة الاوفر حظا لإستغلالها والتواريخ الأقل حظا لتجنبها، والتعرف على حركة الكواكب في برج القوس 2023.

توقعات برج القوس الفترة القادمة بالتفصيل ستحمل الكثير من الاخبار الايجابية عكس السنوات الماضية حيث سيكون مواليد القوس في عام 2023 هم الافضل حظاً لان كوكبهم الاساسي طوال العام يتقدم في مكان جيد سواء اول السنة او اخر السنة، انت انسان متفائل وهي سنة التفاؤل و “انا استطيع” هذا شعارك لهذا العام.

مواليد برج القوس بالمجمل سيواجه العديد من السلبيات لكنه سيتخذها انها إيجابيات بحيث ان هناك تنازل ولا أحد خالي من الأخطاء، كوكبك الاساسي في برج الحمل ثم ينتقل لبرج الثور بالتالي الأمور ايجابية وتبشر بالكثير من الخير.

توقعات برج القوس 2023 بالتفصيل

اذا كنت تعمل في مجالات الاتصالات او النقل او التربية او الالكترونيات او العلوم أمامك سنة جيدة جدا، هذا العام تدخل في مجال عمل جديد او عمل اضافي رح يغير ويحسن امورك المالية والشخصية ، فهي سنة العلاقات بإمتياز.

توقعات الابراج 2023 برج القوس
توقعات الابراج 2023 برج القوس

توقعات برج القوس 2023 عاطفيا

أول شهرين من السنة وارد جدا ان تجد نصفك الاخر عاطفياً خلال الفترة ما بين 19 فبراير – 11 يونيو هي الافضل على صعيد الارتباط.

توقعات برج القوس 2023 في الحب

هي سنة جيدة بالنسبة لك، تحمل نوع من انواع التغييرات في حال كنت تفكر في سفر او عمل جديد، سنة الارتباط فهي سنة الحياة العائلية.

برج القوس 2023 صحيا

فترة الصيف ستكون الأفضل لك لان كوكب الزهرة تكون في برج الاسد صديقك، في هذا العام هناك تعب في شهور 8،9 وتبدأ الامور بالتحسن في 23 مارس بعد تعب اول العام.

القوس شخص ينتبه لصحته ويقوي على المرض لكن هذا لا يمنع ان نحذرك، هي سنة التغييرات وهناك انجاز رح يتسجل وتتذكره.

ولاشك ان برج القوس 2024 سيكون مختلف بعد مروره بعام 2023 بالكثير من الايجابيات التي ستغير حياته وتظهر جليا في حياته المستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى