توقعات 2023توقعات الابراج

توقعات الابراج 2023 جاكلين عقيقي

توقعات الابراج 2023 جاكلين عقيقي تحمل توقعات الابراج لعام 2023 الكثير من البشريات والأمل المشرق بعد أعوام من الحروب والتعب خلال الأعوام الماضية، مرحلة تصل بنا لنهاية الأزمات في القسم الثاني من السنة حيث أن التفاؤل حاضر رغم الكثير من المتاعب للعالم والأبراج.

 

اكثر المتأثرين بالمعاكسات والمواجهات الفلكية والأحداث السلبية هم مواليد برج الميزان السرطان والجدي بسبب وجود كوكب الحظ المشتري في مواجهة مع برجهم.
مواليد برج الحمل والاسد والقوس والعذراء مع تواجد المشتري بالحمل هم الأوفر حظاً هذا العام حتى نهاية مايو.
أما مواليد برج السرطان والعقرب والحوت يتعرضون لمرحلة قاسية مع تواجد كوكب زحل في برج الحوت لمدة عامين لكن ستخف حدة الأزمات اعتبارا من تاريخ 17 مايو مع دخول المشتري لبرج الثور فتتحسن الأمور في حياة الناس وتتحول الأحلام لحقيقة ، حيث يحدث انقلاب في حياتنا فيظهر خفة في حدة الاشتباكات والخسائر.
هل حققنا ما نريده وتقدمنا لخطوة للأمام، تشكل هذه السنة مراجعة حسابات للعديد من الدول وسنة تفتح مجال لتحقيق الأحلام والقفزات المهمة.

توقعات الابراج 2023 جاكلين عقيقي

برج الحمل – سنة الانفراجات

البداية مع مولود الحمل هي سنة الآفاق المتجددة هي سنة التفوق بمواقع الكواكب التي تصب في مصلحتك خاصة في الاشهر الاربع الأولى من العام، حيث يحدث تغيير جذري وانقلاب في موضع أفضل بكثير حتى 17 مايو ، يحمل هذا العام برامج جديدة وتغييرات، هناك تغيير مهني واجتماعي من تاريخ 7 مارس يخلق له ارهاق فكري وهواجس وهناك تحول في مجال العمل المهني.
سنة حافلة بالأحداث ، نجاح وانجازات وسفر ومشاريع ومكانة أعلى ، تبرز في محطات تشكل مفرق طريق مع انتقال بلوتو للدلو اعتبارا من مارس/اذار تحصد ثمار اعمالك خاصة في الاشهر الستة الأولى من العام.
تستفيد على الصعيد المالي والعاطفي، سنة مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات والمناسبات السعيدة اعتبارا من شهر فبراير حتى يونيو 2023.
يطل العازبين من برج الحمل على فترة مميزة تؤمن الاستقرار العاطفي كخطوبة او زواج في الاشهر الاولى من السنة.

برج الثور – الخروج الى الضوء

لديك سنة مميزة، لاشك انك عانيت من السنة الماضية بسبب المعاكسات بالتالي لديك تغيير مع انتقال زحل من الدلو الى برج الحوت فيشكل محطة من التغيرات والمفاجأت التي تحاول من خلالها حماية المكتسبات، سنة دقيقة في بدايتها لكن هناك تغيير جذري اعتبارا من شهر مارس تنقلب الأمور لصالحك.

اعتبارا من شهر مايو لديك انطلاقة لتغير ومعالجة الأخطاء مع امتلاك الحظوظ، تفتح لك مجالات جديدة وارباح مالية قد تتولى منصب مميز مع جهدك فأنت تستحق ذلك.. ألف مبروك.

عاطفيا لست الأفضل حيث تواجه الخيارات في حياتك العائلية، تلتقي بأشخاص كثر وتصادف حب جديد في شهر فبراير قد تحقق أحلامك فتعيش الحب الأول اذا كنت أعزب، في الاشهر الستة الاخيرة من العام هي فترة خوف من انهيار العلاقات والتردد ازاء علاقة جديدة (انتبه).

برج الجوزاء – الامكانات الوفيرة

سنة التحضير والتجهيز ، حيث تحمل لك تغير في المجال المهني سنة التجدد والانطلاق هي السنة الافضل بين السنوات الاربع الماضية، يستقر كوكب المريخ في برجك بصورة استثنائية فيؤثر ايجابيا عليك.
تنطلق بجاذبيتك الساحرة وخيالك الواسع لأمور كثيرة اعتبارا من 7 مارس مع دخول كوكب زحل للحوت، تشعر انك محاصر فلكيا من الكواكب فتتعرقل مسيرتك وتبطئ أمورك يجب عليك التأقلم مع العراقيل.
سنة مهمة توفر لك امكانيات كبيرة لتحقيق الأهداف، استفيد من الاشهر الاولى من السنة لأنها الاكثر حظاً.
عاطفيا تسير الامور بشكل جيد جدا، انت تحتاج لحب كبير فأنت النجم ويحبك الشخص الاخر خاصة مع الاشهر الاولى من السنة بدعم من كوكب المشتري في الحمل، كانون الثاني وايار لقاءات هامة عاطفياً قد تتبلور في شهر تموز لزواج فتتلون حياتك لحب وفرح ونجومية وشعبية.

برج السرطان – غياب الهموم

نصل في توقعات الابراج 2023 الى توقعات برج السرطان لعام 2023 ، عندك سنة الانفراجات فتدخل بسنة تجديد هي سنة مفصلية بحياتك تغير حياتك بالكامل وتحمل الكثير من الحظوظ في النصف الثاني من العام، مع انتقال زحل للحوت في مارس تتغير الأمور وتتوفر الحظوظ والفرص حتى ديسمبر اي اخر العام ، تتكمن من تثبيت أوضاعك وانجاح خططك لتسير بطريقة جيدة.

تحصل على المكانة التي تستحقها على الصعيد المهني، تبدأ السنة الجديدة مع ضجة كبيرة فتحقق كل الأمور التي تحلم بتحقيقها وتخطط لها، معظم مواليد برج السرطان هذا السنة هي للبيت والعائلة حياة مريحة اعتبارا من تاريخ 7 مارس تبدأ الامنيات بالتحقق.

من شهر مايو مع دخول المشتري في موقع مناسب لك تحمل الكثير من الاحداث الغير متوقعة والهامة تفتح لك مشاريع جديدة، ظروف مربكة ستعيشها بالتأكيد لكن انت وشطارتك حتى تتوصل لنتائج مدهشة.. الف مبروك.

عاطفيا هي سنة متقلبة عاطفياً، حيث تشهد بعض المشاكل الزوجية توخى الحذر وابتعد عن التحديات، تنشغل بتحسين أوضاعك الشخصية وقد تفكر بالهجرة.

العازب يرتبط بين شهري مايو ويونيو ولكن مصيرك بيدك، تتوصل لإرتباط او خطوبة ألف مبروك.

توقعات الابراج 2023 جاكلين عقيقي
توقعات الابراج 2023 جاكلين عقيقي

برج الاسد – تحقيق النجاحات

تغيرات وانقلابات ايجابية لصالحك ، سنة حلوة تستفيد من الطوالع الفلكية الحاملة لك الاستقرار والحماسة، توفر الكواكب القدرات اللازمة لبلوغ اهداف وتسهيل المهمة.

مع انتقال زحل لموقع افضل في شهر مارس 2023 وتواجد المشتري في الحمل حتى شهر مايو يزيد من حماستك وتحرك اوضاعك نحو تطورات مفاجئة ، ارتباط وسفر واكتشافات وتبلغ ماتريده وتسعى اليه، حمل كبير انزاح عن كاهلك.

النصف الثاني من العام يحمل بعض التعب، مع حدوث الكسوف في نيسان ابريل وتشرين الاول اكتوبر ، هي سنة متقلبة بالنهاية تحمل مفاجأت بالحياة المهنية مع بعض التحديات والأزمات ومماطلة وتأخير.

عاطفيا تتمتع بشعبية كبيرة غير اعتيادية هذه السنة الاستثنائية، تنقلب اوضاعك رأسا على عقب حيث يحصل تنازع وقتال على حضورك، تترك أثر كبير في حياتك وحياة من حولك.

بين يونيو واكتوبر تتعرف على شخص يقلب المقاييس ويدخل قلبك، مواقف مصيرية تحدد حياتك حيث تلبي رغباتك المالية والعاطفية.

برج العذراء – سنة الإبداع

بعد معاكسات السنة الماضية واستمرارها في أول العام لكن الأمور تتغير في مايو، تتحدى نفسك أنت تحتاج للصبر والهدوء والانتباه لأنها فترة دقيقة مشحونة بالمسؤوليات.

اعتمد الدبلوماسية للخروج من الأزمات، تدخل نفق في مارس فتتعرقل أعمالك وقد تتعرض لخيانة او غدر من الأصدقاء بسبب تأثيرات زحل، مع تاريخ 17 مايو تتبدل الأمور حتى نهاية العام تدخل مرحلة نجاح وتألق وانطلاق على اسس متينة، تتبدل نظرتك للامور والمعطيات والقناعات.

عاطفياً ستتبدل نظرتك للحياة، تدخل سنة مفصلية بالحياة العائلية، من حقك ان يحسب لك الشريك ألف حساب، سنة الاستقرار العاطفي اعتبارا من مارس حتى يونيو.

الفترة الأفضل هي اخر 3 اشهر من العام مع انتقال كوكب الزهرة لبرجك، سنة التحرك الجديد تنفصل عن الماضي المؤلم وتتوجه نجو كل شئ جديد.

برج الميزان – عام استثنائي

نصل في توقعات الابراج 2023 الى توقعات برج الميزان لعام 2023 ، وعود وتألق مادي وتزداد حظوظك مع انتقال كوكب بلوتو لبرج الدلو الصديق، تقل الضغوطات وتستريح من تعب دام طويلاً مع وجود المريخ في الجوزاء فتحصد المكافأت مقابل تعبك.

تدفعك الاحداث لإتخاذ قرارت مهمة، سنة متعاونة معك وتمنحك فرص صافية واعمال مزدهرة، لكن بداية العام لن تكون ذهبية مع تواجد المشتري في برج الحمل الذي يسبب لك احداث غير متوقعة.

اعتبارا من مايو تتحسن الامور وتطل على فترة تحرر من التأثيرات الفلكية السلبية عانيت منها من سنوات، تحصل على فرص وعمل جديد وتحتل منصب كنت تبحث عنه.

تعوض خلال هذه السنة عن امور كثيرة لم تحصل عليها، في المجال الفني او المهني او التجاري او المالي او السياسي انت الافضل.

عاطفيا تبدأ العام بفضاء واسع من الغرام والمشاعر السعيدة مع شخص ينتمي لثقافة مختلفة، تحمل الاشهر الستة الاخيرة وعود عاطفية مغرية ومفاجأة حلوة بمناخ رومانسي لا تتوقعه ابداً، سنة بها مطبات لكنها سنة حلوة.

برج العقرب – تصارع الأقدار

تشهد السنة احداث وتحديات كبيرة وانقلابات مفاجئة، انتقال المشتري لبرج الثور في مايو يولد تحديات وصدامات كبيرة مع مراوحة كوكب الزهرة في برج الأسد.

بإختصار ستشعر انك امام منعطف خطير يحمل مسؤوليات كبيرة ، لا تقم بأي عملية صعبة او تصرف عشوائي ، ادرس الأمور وتروى في الامور التي توحي بالخطر، اشياء مالية قد تخيب امالك.

سلاحك عزيزي العقرب هو المصداقية والمثابرة والهدوء حتى لا تزعزع مشاريعك، كل الكواكب تشكل تحديات لمشاريعك حتى بداية ابريل نبدأ بتهنئتك بنجاح خطواتك وتتخطى المخاوف والأمور.

سنة اسثنائية تحمل ظروف غير تقليدية، ننصحك بعدم خوض اي عملية او تصرف فيها صعوبات، يجب ان تتخطي المخاوف والهموم حتى تصبح في اخر 3 شهور من السنة بشكل أفضل.

تنهي العام بإنتصار وقدرة على تغيير المخاوف.

عاطفياً تحمل لك الحياة بين حزيران وتشرين الأول بعض الصراعات الزوجية التي تهدد بالانفصال او علاقات غير مستقرة وقد تكتشف عدم جدوى استمرار هذه العلاقة المعقدة.

الراحة الحقيقية تصل لك بفصل الخريف وتجد طلتك البهية خاصة لو كنت أعزب.

توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني وحركة الكواكب في الابراج

تعتبر الابراج نظام يعتمد على التنازلات الفلكية للأعمار والأشهر في السنة لمعرفة ما يحدث في العالم وتوقعات المستقبل، ويعتمد كل عام على توقعات مختلفة للأعمار المختلفة، مما يعني أن كل عام يكون متميزاً بمجموعة من الإيجابيات والسلبيات المختلفة.

توقعات الابراج 2023، يتوقع العديد من الناس أن يكون العام مليئاً بالتحديات والتغييرات، ولكن كذلك يوجد توقعات إيجابية.

هناك فرصة للتعلم والتطور الشخصي، عام مليئ بالفرص للتغيير والتنمية الشخصية، وأن يكون هناك فرصة للعمل والتحقيق في مجالات جديدة.

ومع ذلك، يجب توخي الحذر في قراءة توقعات الابراج 2023 جاكلين عقيقي لأن العالم يتغير بسرعة وقد يحدث العديد من الأحداث المتوقعة والغير متوقعة في العام القادم.

برج القوس – الفرص الزاهرة

تنعم بتطورات وارتقاء لمراتب عالية خلال هذا العام مع وجود المشتري في الحمل حتى شهر مارس، مع دخول زحل لبرج الحوت تشعر بمعاكسات فلكية قوية لكنها ستتعامل مع المستجدات بليونة وتحفظ ، تتخلص من مشاكلك المالية.

نكمل في توقعات الابراج 2023 الى توقعات برج القوس 2023 جاكلين عقيقي

تنعم بأول شهور من السنة بمحبة الأخرين ودعم الحظ، لكن بعض المواقف تتطلب الهدوء منك.

مع انتقال المشتري للثور تخف الحظوظ ، انت تعبر الان فترة تحضيرية قد تفضح اسرار انت متكتم عنها، تتحرر من أعباء أو ثقل ، قد تبحث عن ارث وتعدك الأشهر بين كانون الثاني ومايو بحلول.

عاطفيا انت افضل بكثير من ماقبل، تنتقل من حالة لحالة أفضل بكثير، تستطيع ايجاد حلول لكافة المشاكل سواء مالية صحية اوعملية.

تتعرف على شريك حياتك اذا كنت اعزب وتتمتع بظروف استثنائية، يسطع نجمك هذا العام وتتألق ألف مبروك عزيزي القوس.

برج الجدي – الأحلام والانجازات

عام مثمر يحمل فرص وأرباح مهنية لم تكن تتوقعهاـ نتائج حلوة ممكن تحتل مركز نافذ ويلمع نجمك في المجال المهني.

تحصل على مكافأت وحظوظ مضاعفة ابتداءا من شهر مارس مع انتقال كوكب زحل للحوت، تتعزز علاقاتك مع الآخرين.

سفر ناجح وانجاز في بعض المشاريع في الوقت المحدد، انت تسير نحو النجاح الأكيد الذي تستحقه ، مع شهر مايو تتضاعف ارباحك المالية حيث يوفر لك وصول كوكب المشتري للثور الصديق.

تحقق أحلامك وانجازاتك التي ستتخطى ماتحلم به، علاقتك من الناس والزملاء هي الأفضل فتكسب محبة الجميع لا سيما لو كنت شخصية عامة لا سيما انتك ستكسب احترام الأخرين.

سنة بناءة تنعم خلالها بحظ مضاعف ابتداءا من شهر مارس مع انتقال زحل لبرج الحوت وتجد الدعم من بعض الجهات النافذة والحاكمةـ تتحرر من القيود المالية وتكسب عمل جديد وتبرع في مجال طبي وتربوي وتجاري.

عاطفياً هي سنة الحب بإمتياز ، تعيش أحلام حلوة رومانسية بين مارس ويونيو مع دخول المشتري للثور، هذا مؤشر للنجاح سواء مع شريك في البيت او العمل.

الحياة العاطفية واعدة وتفتح لك فرص لإقامة علاقة جدية لو كنت غير مرتبط، ولو كنت اعزب تسعى للارتباط.

تعبر عن حالك بطريقة أكثر وضوح، مشاعر عميقة واحتمالات متعددة.

ما هي الابراج الاكثر حظا لعام 2023 مع نجلاء قباني

برج الدلو – سنة متقلبة

الانطلاقة ستكون حلوة في أول السنة ، انت شخص واثق من نفسك يقف القدر بجانبك لتدعم نجاحك، كوكب المشتري والمريخ يحتلوا موقعين مناسبين يساعدوك في تعزيز مشاريعك وانقاذك من الأحداث المفاجئة والمربكة.

مغادرة كوكب زحل لبرجك الذي مكث عندك لسنتين اخيرا في شهر مارس، رح تستفيد ورح تسهل تحقيق أحلامك وتتولى منصب اداري جديد وقدرة على التكيف مع كل المستجدات.

اعتبارا من 17 مايو مع دخول المشتري للثور تأثيرات فلكية قوية عليك تجعلك مرتبك ومحتار لكن الأمر يتطلب منك الكثير من الحكمة والروية والتفكير العميق.

قبل ان تقوم بأي مشروع جديد فكر، مهارتك لا تخفى على احد وتخطيطك المدروس مدعم لك، النجاح يخولك لتأدية دور اجتماعي مهم تتولى منصب سلطوي في القضاء او الادارة.

تأثيرات معاكسة لك في النصف الثاني من السنة تجعلك تتصرف بتسرع، انتبه وكن هادئا كعادتك ، تأثيرات فلكية تقيلة عليك تحمل تقلبات لكن هذا يتطلب الحكمة.

عاطفياً تظهر لك الأجواء الحلوة اول السنة ، تؤمن لك فرص للارتباط او الالتزام ممكن زواج ، غنية بالأحداث الايجابية لو كنت مرتبط او اعزب.

لكن تتغير وتتطور علاقة اعتبارا من شهر يونيو مع دخول كوكب الزهرة للأسد حتى شهر اكتوبر، عقبات كثيرة وتحول تحقيق اهداف ورغبات (تحلى بقوة أعصاب وإرادة صلبة) ، ممكن تصادف اشخاص مرشحين لدخول قلبك.

برج الحوت – سنة المفاجأت الكبيرة

نصل في توقعات الابراج 2023 الى النهاية حيث توقعات برج الحوت لعام 2023 ، تأثيرات فلكية قوية عليك، تناقضات تجعلك محتار لبعض الأحيان تتطلب الحكمة والتفكير العميق قبل ان تخطو أي خطوة مع دخول كوكب زحل لبرجك في مارس.

مهنيا وعائليا تصرف بحكمة وهدوء ولا تتسرع بالعلاقات التي قد توصلك للفشل، مشاريع وقرارات ومعلومات وتعليقات مهام انت يجب ان تكون واعي لها ولا تتجاهلها ، قد تتعرض لخيانة او وضع محرج.

ضغوطات في شهر مايو من خلال الدخول في مشاريع جديدة ، تصل لمركز مهم في السياسة او الادارة ، لا تقم بأي مغامرة غير محسوبة.

عاطفياً رح يحدث عندك ارتياح ومغامرات ولقاءات تؤمن فرص للإرتباط، قد تصل لحد الزواج، تأخذ العلاقة منحى حلو.

اعتبارا من حزيران/ يونيو يدخل الزهرة مكان معاكس للأسد، هناك عقبات كبيرة تحلى بقوة الأعصاب ورحابة الصدر وفكر بإرادة صلبة لأخذ القرارات ولا تتهرب من السابق.

الأبراج والطلاق 2023

على مواليد برج العقرب الحذر من هذه السنة وخاصة بالفترة بين شهر يونيو الى اغسطس من انفصال في العلاقة الزوجية ومشاكل يصعب حلها، فتجد نفسك تقول ان هذه العلاقة المعقدة يجب أن تنتهي احذر وفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه لاحقا.

مواليد برج السرطان امامهم سنة متقلبة عاطفياً حيث قد تواجه عائلتك في طريق ان تدافع عن علاقتك مع الشريك ، كن حذر في التعامل ولا تتسرع.

توقعات جاكلين عقيقي 2023 جاءت صعبة للعديد من الأبراج ومفرحة لغيرها حيث ان اسوأ الأبراج حظاً هذا العام هم مواليد برج السرطان والعقرب والحوت في فترات من هذا العام، وأسعدهم حظاً مواليد برج الحمل والاسد والقوس والعذراء.

نود أن نؤكد ان توقعات الأبراج لعام 2023 جاكلين عقيقي تم إعدادها عبر فريق عمل دنيا المشاهير بجهد استمر لساعات طويلة بدقة وموضوعية نقلا عن فيديو لعالمة الفلك عبر يوتيوب حيث تم تفريغ النص الصوتي، بالتالي لا يسمح بنسخ النص دون ذكر او الاشارة للمصدر وهو (دنيا المشاهير) لحفظ الحقوق واحترام المهنية الصحفية.
لمشاهدة التوقعات كاملة بالصوت والصورة بإمكانك زيارة القناة من هـــنـــا

زر الذهاب إلى الأعلى