توقعات 2023

توقعات العالم 2023 ابراهيم حزبون بالتفصيل لكل الدول

يأخذكم عالم الفلك ابراهيم حزبون في اطلالة تفصيلية على توقعات العالم 2023 ابراهيم حزبون الذي يتنبأ بـ ماذا سيحدث في عام 2023 ، حيث ان هذا العام مرتبط بكوكب نبتون كوكب الحس والإلهام الفني والامور الدينية والروحانية والمواضيع الغامضة بالحياة، يتحكم هذا الكوكب بالسوائل كالغاز والنفط والمشروبات، كما يعزز الاحساس الفني والاهتمام بالشؤون الدينية والفلسفية.

هو الكوكب المخادع والمضلل عندما يكون في حالة تراجع بين يوليو حتى السادس من ديسمبر 2023، التراجع يحصل في برج الحوت الذي يتحكم فيه هذا الكوكب.

اقل برج حظا 2023 ابراهيم حزبون هم مواليد برج الحوت الذين يواجهون متاعب ومشاكل لا يجدون لها حلولاً ويهربون من الواقع لعالم خيالي فينجرف البعض منهم للكحوليات.

توقعات العالم 2023 ابراهيم حزبون

توقعات العالم 2023 ابراهيم حزبون

يلعب النفط والغاز الطبيعي خلال هذا العام دورا رئيسيا وستظل الأسعار في تأرجح بين هبوط وصعود اعتمادا على العرض والطلب ، لا نبالغ اذا قلنا ان هذه السنة هي سنة النفط والغاز بسبب نبتون

كوكب الحظ المشتري موجود في كوكب الحمل حتى 16 مايو 2023 وفي حركة امامية ايجابية تفيد مواليد الحمل وتمنحهم فرصا لتحقيق بعض طموحاتهم ، اعتبارا من 16 مايو ينتقل الى برج الثور حتى 4 سبتمبر ومن الواضح ان هناك فائدة سيجنيها مواليد الثور خلال هذا الفترة.

أي شخص ولد وفي تاريخ ميلاده احد الارقام التالية (7-16-25) يستفيد من الانجازات خلال هذا العام.

توقعات الاقتصاد العالمي 2023

أبرز ما يشغل أفكار الناس هو الوضع الاقتصادي الصعب الذي تسببت به كورونا والحرب الروسية على اوكرانيا، بالتالي تعمل الدول على التغلب على المشاكل الصعبة حتى لا نصل لمرحلة الركود الاقتصادي.

توقعت العام الماضي ان العملات في العالم ستتراجع وراء الدولار الاميركي ، ونجحت التوقعات حتى تدخل البنك المركزي الاميركي بعد رفع الفائدة ، فترك الاثر السلبي على عملتي اليورو والجنيه الاسترليني اللذان ينتميان لبرج الجدي وما دفعني لقول هذا الكلام هو وجود كوكب زحل طوال العام 2022 حتى نهاية مارس 2023 في برج الدلو وهذا هو بيت المال لكليهما.

لو لم يرفع البنك المركزي الفائدة كان الدولار سيتراجع بشكل ملحوظ ساحبا وراءه اسعار باقي العملات لأسوأ ما هو عليه الأن.

بورصات العالم ستواصل التذبذب وستتعرض للمتاعب خاصة عند تراجع كوكب عطارد في أول ثلاثة اسابيع من العام، ثم تعود للتذبذب من 21 ابريل حتى 14 مايو ومن 23 اغسطس حتى 15 سبتمبر ومن 13 ديسمبر حتى نهاية العام.

تاثير زحل على العالم

تأثير زحل المتواجد حاليا في برج الدلو سيكون له تأثير سلبي حتى بعد خروجه ودخوله لبرج الحوت ، حيث سيترك اثراً سلبيا على الولايات المتحدة الامريكية في عمليات الاستيراد والتصدير وعلى بريطانيا ودول اوروبا في التجارة المحلية.

توقعات 2023 للعالم

الحرب الدائرة بين روسيا واوكرانيا تضغط على روسيا بإعتبار وجود زحل في الحوت حيث ينال من مركزها الاجتماعي وسمعتها الدولية، مع وجود المريخ في برج روسيا ستعرف سبب التصرفات الاندفاعية وغير المدروسة من روسيا.

الضغط في اوكرانيا يحل في موضوع شراكتها فعليها تحمل المسؤولية في التعامل مع الدول.

الوضع في تركيا لا يطمئن ابداً بسبب التضخم الذي يحاول رئيس تركيا معالجته بطريقة معكوسة من خلال مخالفة قواعد اللعبة الدولية المعروفة للجميع فبدلاً من رفع الفائدة يقوم بخفضها.

الصين تعاني من ضغط في التجارة والمكاسب مع وجود كوكب زحل في العمل والصحة ، على الحكومة الصينية ان تحذر من تزايد انتشار كورونا خلال العاميين القادميين.

توقعات الابراج 2023 برج القوس بالتفصيل صحيا وماديا وحركة الكواكب

بريطانيا هناك تحديات تواجه رئيس الوزراء من أصول هندية تدفع به لبذل قصارى جهده لإثبات جهده للخروج من مستنقع التدهور الاقتصادي، فيحاول الإصلاح بعد إخفاق خروج انكلترا من الاتحاد الاوروبي والتضخم المالي الذي وصل نسبة 10% سنويا.

كذلك تعيين اشخاص لا يمتلكون كفاءة مطلوبة لمعالجة التدهور الاقتصادي، كلها تحديات زيادة عليها ازمة كورونا التي تسببت بركود اقتصادي كبير في البلاد.

الفرصة متاحة امام رئيس الوزراء الجديد لتحريك عجلة الاقتصاد من منتصف مارس وليس قبل ذلك.

كوكب المريخ بدأ بالتراجع في اكتوبر 2022 وسيواصل التراجع حتى 12 يناير 2023، هذا التراجع السلبي يؤدي لمواجهات وصدامات ونشوب حروب في الأماكن الساخنة المعرضة لذلك، واضح ان الوضع بين روسيا واوكرانيا غير مطمئن، حيث ان روسيا تقوم بتصرفات متسرعة ومتهورة.

ايران تواجه صعوبات كبيرة في مارس في تعاملها مع العالم الغربي مع وجود كوكب زحل في بيت المتاعب، ضغط اقتصادي رهيب عليها.

توقعات 2023 للعالم العربي

توقعات 2023 للعالم العربي

توقعات عام 2023 في مصر

تعمل الادارة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على توجيه دفة الاقتصاد لبر الأمان وتحقيق بعض الانجازات لكن الامور غير مناسبة خصوصاً مع الضغط الحاصل عليها في البيت الثامن وهو بيت الأموال المشتركة والقروض الحاصلة عليها.

توقعات لبنان 2023

أمام لبنان فرصة لإحداث تغيير ايجابي اقتصاديا في حال أبدت الحكومة النية على ذلك في أول العام بفضل وجود كوكب المشتري في بيت العمل والصحة.

توقعات العالم 2023 سوريا

فيما يتعلق بسوريا الوضع على نفس الحال ، لا تغيير اقتصادي ولا سياسي حيث ان بداية من شهر مارس فصاعدا يعمل كوكب زحل على خلق المصاعب في التعامل مع بعض الدول الكبرى.

توقعات فلسطين 2023

لا يبدو ان هناك تغيير جذري في العلاقة بين السلطة الفلسطينية واسرائيل فكلاهما يحتاج للأخر، ولن يشعر الجميع بالإستقرار إلا اذا نفذت اسرائيل خطة اقامة دولتين جنباً لجنب مع الفلسطينين ولكن هذا الأمر لا يلوح بالأفق بسبب معارضة كبيرة من الطرف الاسرائيلي.

ماذا سيحدث في عام 2023 في العراق

الوضع في العراق يسوده فوضى اقتصادي وسياسية الى ان يتحكم به ابناءه المخلصون دون تدخل من عناصر خارجية لها أطماع فيه.

توقعات دول الخليج 2023

تبدو دول الخليج في وضع مشجع بدءاً بالسعودية مروراً بالامارات والبحرين وقطر ، حيث تحافظ على وضع اقتصادي جيد بدءاً من منتصف شهر مايو مع دخول كوكب الحظ لبيت الاموال المشتركة والتبادل التجاري للسعودية.

توقعات كارمن شماس لعام 2023 دمار وحروب كبيرة تعيدنا للعصور الوسطى

دول شمال افريقيا تحاول الحفاظ على وضعها، وهناك فرصة لدولة المغرب لتحقيق بعض المكاسب خلال النصف الأول من العام وبين ليبيا والجزائر فرصة لتبادل التجارة بينهما.

من هم الابراج الاكثر حظا لعام 2023

ابرز المجالات التي يلعب الحظ فيها لمواليد الابراج خلال العام الجديد من بداية العام حتى منتصف شهر مايو هي الفترة الاولى ، من شهر مايو حتى اخر العام هي النصف الثاني:

لمشاهدة التوقعات الكاملة بالصوت والصورة من هــنـــا

برج الحمل

اكثر الابراج حظاً مع وجود كوكب الحظ في برجهم، ينجحون في تحقيق طموحات لم يكن بوسعهم تحقيقها قبل ذلك، حيث يطرأ تحسن على الوضع المالي في النصف الثاني من العام حيث يحصلو على مكاسب في العمل.

برج الثور

فرصة للتعامل مع مؤسسة او شركة كبيرة، خلال النصف الثاني من السنة مع وجود كوكب الحظ يثبتون اقدامهم في الدفع بمصالحهم وتحقيق اهدافهم.

برج الجوزاء

يستفيدون في نشاطات اجتماعية ويتعرفون على اصدقاء ، في النصف الثاني من العام تتعاملون مع مؤسسة كبيرة.

برج السرطان

من يبحث عن عمل او تغيير في طبيعة عمله ينجحون، يرتفع شأنهم في العمل في النصف الثاني من العام ولا يتخلى الأصدقاء عنهم.

برج الأسد

ينشط في السفر والرحلات ويستفيد التجار في الاستيراد والتصدير والمواضيع القضائية والهجرة، في النصف الثاني من العام تحققون انجازات في العمل.

برج العذراء

الفرصة قوية للحصول على مال من تركة او ايراث او شراكة او تعويض او قرض، في النصف الثاني من العام ينشطون في الرحلات البعيدة

برج الميزان

تعزز شراكتك في العمل او العاطفة،في النصف الثاني من العام يتحسن الوضع المالي بمكاسب من الشراكة.

برج العقرب

تكمن الاستفادة في العلاقة مع زملاء العمل ومن يبحث عن العمل، في النصف الثاني من العام تنجح في تدعيم الشراكة.

برج القوس

يقف الحظ معك عاطفيا وماليا، الفترة جيدة للنساء للدخول في الحمل، في النصف الثاني من العام استفادة في مجال العمل لا سيما في العلاقة مع الزملاء.

برج الجدي

يستفيدون في الامور العقارية والعائلية، في النصف الثاني من العام لا يتخلى الحظ عنهم في المال والعاطفة.

برج الدلو

يعززون العلاقة مع الاخوة والجيران منهم من يشتري شئ ثمين كالسيارة مثلا، في النصف الثاني من العام استفادة من بيع عقار او تغيير المسكن.

برج الحوت

مكاسب مالية تحسن الميزانية، في النصف الثاني من العام نجاح كبير في السفر القصير والاتصالات والعلاقة مع الاخوة وشراء حاجات ثمينة.

زر الذهاب إلى الأعلى