توقعات 2023توقعات الابراج

توقعات برج الحمل 2023 جاكلين عقيقي

توقعات الفلك لبرج الحمل هذا العام تحمل الكثير من البشريات والأمل بعد سنوات طويلة من التعب والمشاكل، حيث يكون عنوان هذه السنة “سنة الانفراجات” لمولود برج الحمل الذي يستفيد من الحظ مع تواجد كوكب المشتري في برجه حتى نهاية شهر مايو.

توقعات برج الحمل 2023 جاكلين عقيقي

توقعات برج الحمل 2023 جاكلين عقيقي

هي سنة الآفاق المتجددة هي سنة التفوق بمواقع الكواكب التي تصب في مصلحتك خاصة في الاشهر الاربع الأولى من العام، حيث يحدث تغيير جذري وانقلاب في موضع أفضل بكثير حتى 17 مايو ، يحمل هذا العام برامج جديدة وتغييرات، هناك تغيير مهني واجتماعي من تاريخ 7 مارس يخلق له ارهاق فكري وهواجس وهناك تحول في مجال العمل المهني.
سنة حافلة بالأحداث ، نجاح وانجازات وسفر ومشاريع ومكانة أعلى ، تبرز في محطات تشكل مفرق طريق مع انتقال بلوتو للدلو اعتبارا من مارس/اذار تحصد ثمار اعمالك خاصة في الاشهر الستة الأولى من العام.

توقعات برج الحمل عاطفيا 2023

تستفيد على الصعيد المالي والعاطفي، سنة مليئة بالمغامرات العاطفية والتشويق والحب واللقاءات والمناسبات السعيدة اعتبارا من شهر فبراير حتى يونيو 2023.
يطل العازبين من برج الحمل على فترة مميزة تؤمن الاستقرار العاطفي كخطوبة او زواج في الاشهر الاولى من السنة.

توقعات برج الحمل 2023 جاكلين عقيقي هي واحدة من سلسلة توقعات لجميع الأبراج الفلكية التي نشرناها عبر موقع دنيا المشاهير وبإمكانكم متابعة قراءة باقي الأبراج من هــنــا.

زر الذهاب إلى الأعلى