توقعات 2023توقعات الابراج

توقعات برج الدلو 2023 جاكلين عقيقي

توقعات الفلك لبرج الدلو 2023 تكون في أول العام جيدة وتبدأ تدريجيا بالتحسن مع مغادرة كوكب زحل لبرجك ولكن فكر قبل أن تقوم بأي مشروع جديد، عالمة الفلك جاكلين عقيقي تأخدنا في جولة حول توقعات برج الدلو 2023.

توقعات برج الدلو 2023 جاكلين عقيقي

توقعات برج الدلو 2023 جاكلين عقيقي

الانطلاقة ستكون حلوة في أول السنة ، انت شخص واثق من نفسك يقف القدر بجانبك لتدعم نجاحك، كوكب المشتري والمريخ يحتلوا موقعين مناسبين يساعدوك في تعزيز مشاريعك وانقاذك من الأحداث المفاجئة والمربكة.

مغادرة كوكب زحل لبرجك الذي مكث عندك لسنتين اخيرا في شهر مارس، رح تستفيد ورح تسهل تحقيق أحلامك وتتولى منصب اداري جديد وقدرة على التكيف مع كل المستجدات.

اعتبارا من 17 مايو مع دخول المشتري للثور تأثيرات فلكية قوية عليك تجعلك مرتبك ومحتار لكن الأمر يتطلب منك الكثير من الحكمة والروية والتفكير العميق.

قبل ان تقوم بأي مشروع جديد فكر، مهارتك لا تخفى على احد وتخطيطك المدروس مدعم لك، النجاح يخولك لتأدية دور اجتماعي مهم تتولى منصب سلطوي في القضاء او الادارة.

توقعات برج الجدي 2023 جاكلين عقيقي

تأثيرات معاكسة لك في النصف الثاني من السنة تجعلك تتصرف بتسرع، انتبه وكن هادئا كعادتك ، تأثيرات فلكية تقيلة عليك تحمل تقلبات لكن هذا يتطلب الحكمة.

توقعات برج الدلو 2023 في الحب

عاطفياً تظهر لك الأجواء الحلوة اول السنة ، تؤمن لك فرص للارتباط او الالتزام ممكن زواج ، غنية بالأحداث الايجابية لو كنت مرتبط او اعزب.

لكن تتغير وتتطور علاقة اعتبارا من شهر يونيو مع دخول كوكب الزهرة للأسد حتى شهر اكتوبر، عقبات كثيرة وتحول تحقيق اهداف ورغبات (تحلى بقوة أعصاب وإرادة صلبة) ، ممكن تصادف اشخاص مرشحين لدخول قلبك.

زر الذهاب إلى الأعلى