توقعات 2023توقعات الابراج

توقعات برج العقرب 2023 جاكلين عقيقي

توقعات الفلك لبرج العقرب 2023 مفاجئات صادمة وانت أمام منعطف خطير يجب عليك ان تتحمل مسؤوليات كبيرة ولا تتسرع بإتخاذ القرارات وتغيرات في الحياة العائلية صادمة، عالمة الفلك جاكلين عقيقي تأخدنا في جولة حول توقعات برج العقرب 2023.

توقعات برج العقرب 2023 جاكلين عقيقي

توقعات برج العقرب 2023 جاكلين عقيقي

تشهد السنة احداث وتحديات كبيرة وانقلابات مفاجئة، انتقال المشتري لبرج الثور في مايو يولد تحديات وصدامات كبيرة مع مراوحة كوكب الزهرة في برج الأسد.

بإختصار ستشعر انك امام منعطف خطير يحمل مسؤوليات كبيرة ، لا تقم بأي عملية صعبة او تصرف عشوائي ، ادرس الأمور وتروى في الامور التي توحي بالخطر، اشياء مالية قد تخيب امالك.

توقعات برج العقرب 2023 بالتفصيل

سلاحك عزيزي العقرب هو المصداقية والمثابرة والهدوء حتى لا تزعزع مشاريعك، كل الكواكب تشكل تحديات لمشاريعك حتى بداية ابريل نبدأ بتهنئتك بنجاح خطواتك وتتخطى المخاوف والأمور.

سنة اسثنائية تحمل ظروف غير تقليدية، ننصحك بعدم خوض اي عملية او تصرف فيها صعوبات، يجب ان تتخطي المخاوف والهموم حتى تصبح في اخر 3 شهور من السنة بشكل أفضل، تنهي العام بإنتصار وقدرة على تغيير المخاوف.

توقعات برج السرطان 2023 جاكلين عقيقي

برج العقرب 2023 في الحب

عاطفياً تحمل لك الحياة بين حزيران وتشرين الأول بعض الصراعات الزوجية التي تهدد بالانفصال او علاقات غير مستقرة وقد تكتشف عدم جدوى استمرار هذه العلاقة المعقدة.

الراحة الحقيقية تصل لك بفصل الخريف وتجد طلتك البهية خاصة لو كنت أعزب.

توقعات برج العقرب الفترة القادمة سيتم نشرها وتحديثها خلال العام الجديد لأن هذا العام يحمل الكثير من المفاجأت الصادمة لمواليد برج العقرب.

زر الذهاب إلى الأعلى