توقعات 2023

توقعات كارمن شماس لعام 2023 دمار وحروب كبيرة تعيدنا للعصور الوسطى

بعنوان عام العودة للعصور الوسطى، هكذا بدأت توقعات كارمن شماس لعام 2023 للعالم حيث يشهد العام الجديد تزايد الاثار المترتبة على فيروس كورونا بحيث سيظهر في عام 2023 فيروسات جديدة تؤثر على البشرية وتعطل عملها لأيام، وهو تأثير مربع كوكب المشتري وبلوتو.

هذا العام 2023 ستكون سنة الكوارث المعظمة بحيث لو كان هناك فيضان سيكون مدمر كبير وزلازل كبيرة وليست هينة، المربع بين المشتري وبلوتو الذي ينشأ في عام 2023 هو نفسه كان موجود في العصور الوسطى حيث الفوضى ولا وجود للدولة، هو عام لا يكون به استقرار وسيكون به هزة للبشرية وكل الأمور ستكون كبيرة ضخمة.

توقعات كارمن شماس 2023 للعالم

زلزال الـ4 درجات سيكون 7 درجات بمعنى انه ضخم معظم، لبنان في الجانب الآمن من العالم أفضل من باقي العالم لأنه في العام الماضي 2022 اخر كسوف عبر في كل المنطقة الشمالية وتأثيره يصل الى 3 سنوات وهذا الكسوف لازال يدل على التوتر الموجود في العالم سواء حروب ودمار.

من هي هديل خطيبة عبسي لفترة محدودة الاردني

الحروب الناشئة حاليا في العالم ستبقى مستمرة في عام 2023 ولن تتوقف لمدة 3 سنوات، ومن المتوقع ان تمتد الى اوروبا الشرقية بمعنى ان الحرب القائمة في اوكرانيا ستستمر وتمتد.

امتداد فيروس كوفيد يستمر ومناطق في العالم ستعيد اغلاق بلادها، الزلازل والتسونامي تنشط في الفلبين واندونيسيا والفلبين لأن الكسوف سيكون فوقها.

اشعاعات شمسية ستكون كبيرة في شهر كانون الثاني وآذار ، هناك كسوف ثالث في اكتوبر سيقطع قارة امريكا الى البرازيل بالتالي ستؤثر على قارة اميركا سواء طبيعية او شعبية (ثورات وعدم استقرار في الحكم).

والأن مع توقعات كارمن شماس لعام 2023 للعالم

ما قبل 2023 ليس كما بعده .. كوكب زحل والمشتري في مربع واحد حيث سيكون هناك تغير جذري عند البشرية سواء من المشاكل الاقتصادية والسياسية، دخول بلوتو لبرج الدلو يؤدي لتغيرات في كل أنواع التكنولوجيا.

تقدم علمي واكتشافات مختلفة كلياً ستغير شكل البشرية في عام 2023 ، تطور علمي فضائي من البشر.

المشتري يساعد لبنان في النصف الثاني من عام 2023 وبالتحديد من تاريخ 16 ايار مايو.

مع تمنياتنا أن يكون عام 2023 عام الاستقرار والهدوء والنجاح للجميع، هكذا انتهت توقعات كارمن شماس لعام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى