مسلسلات خليجية 2023مسلسلات خليجية في رمضان 2023مواعيد مسلسلات رمضان 2023

جدول مسلسلات قناة البحرين رمضان 2023 ومواعيد العرض

يبحث الملايين من المشاهدين في الوطن العربي وعشاق الدراما الخليجية عن مواعيد عرض مسلسلات قناة البحرين في رمضان 2023 ، القائمة التي تضم أعمال فنية متنوعة بين الدراما الاجتماعية والكوميديا والاثارة والتشويق.

وإليكم جدول مسلسلات قناة البحرين رمضان 2023 وهي كالتالي:

مسلسل حينما تعزف الريح

هو عمل فني عُماني يعرض في رمضان 2023، من بطولة جاسم النبهان، فخرية خميس، ليلى السمان، شمعة محمد، زهى قادر، وفاء مكي ومن إخراج يوسف البلوشي وتأليف نعيم نور.

يعرض على قناة البحرين في تمام الساعة (_) بتوقيت البحرين، ويعاد ()

مسلسل منزل 12

عمل فني كويتي، تدور الأحداث في إطار إجتماعي حول الثغرات في القانون الكويتي التي من شأنها إلحاق أضرار بالطبقات الإجتماعية خاصة الطبقة تحت الفقر.

تظهر في القصة العديد من المشاهد التي تمزج بين الغموض والألغاز، ويقدم الفنان سعد الفرج شخصية جديدة اسمه “ابو بدر” ولها تأثير كبير في الأحداث.

مسلسل البوشية

عمل فني كويتي، تدور الأحداث في إطار إجتماعي حول العديد من القصص التي تتناول عدة قضايا إنسانية وإجتماعية في المجتمع الكويتي، حيث يؤدي الفنان جاسم النبهان دور القلاف أبو مجبل وهو رجل بسيط مغلوب على أمره يعيش حياة صعبة وما يحيطه من مشاكل إجتماعية يحاول أن يتجاوزها.

مسلسلات قناة البحرين رمضان 2023

تردد قناة البحرين

يمكنك استقبال قناة البحرين عبر قمر نايلسات من خلال البحث عن التردد: 11641 (H) معدل الترميز: 27500 معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

قصة مسلسل فنطاس ويكيبيديا الكويتي وأبطاله ومواعيده

قصة مسلسل كذبة ابريل ويكيبيديا رمضان 2023

الى هنا وصلنا لنهاية مقال “مواعيد مسلسلات قناة البحرين في رمضان 2023” مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة للجميع ولا تنسوا متابعة جروب دنيا المشاهير عبر تليجرام.

زر الذهاب إلى الأعلى