مشاهير العرب

بالفيديو.. حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب بطفلها الأول من حسام حبيب

حمل شيرين عبد الوهاب.. أنهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة الجدل القائمة حول حملها منذ شهور، خلال ظهورها في مقابلة مع برنامج Trending الذي يعرض على قناة MBC.

وقالت شيرين انها تتمنى ان تنجب طفلاً من حسام حبيب لأنها تحبه جداً، وترغب أن تكبر عائلتها بطفل جديد ينضم للعائلة مع ابنتيها.

اقرأ ايضاً – زواج ريفكا الجزائري وهند زيادي نجمة X Factor

حمل-شيرين-عبد-الوهاب

شاهد مقابلة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في برنامج تريندينغ – هــــــــنا

وأكدت شيرين انها مؤمنة بحكمة الله بتأخير الحمل، وانها لن تتأخر يوماً عن الإعلان عن حملها فور حدوثها قائلة:”مش هقدر اخبي عنكم اكتر من يومين”.

فيما اكتفى زوج شيرين الفنان حسام حبيب بالقول:”يارب.. ادعولنا”.

حسام حبيب الذي لم يغيب عن أي تواجد فني لزوجته في الحفلات بالوطن العربي منذ زواجهما، وكان اخر ظهور لهما سويا في حفل الفجيرة حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يظهر شيرين تطلب من زوجها حملها من على المسرح وانزالها بطريقة اعتبرها الكثير رومانسية.

اقرأ ايضاً – تطورات قضية زوج نانسي عجرم.. الموسى قُتل من سلاحين مختلفين

ويعتبر هذا هو الرد الأول بشكل رسمي على حمل شيرين عبد الوهاب الذي أثار الكثير من الجدل خلال الشهور الماضية، ويبدو أن النجمة المصرية تعرضت لأزمة صحية جعلت حملها يبدو صعباً لكن إرادة الله دائما اكبر.

يذكر ان شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تزوجا عام 2018، بعد قصة حب جمعتهما وظهرت للعلن في فيديو كليب “حبه جنة” التي أطلقتها شيرين لتعبر فيها عن عشقها لزوجها.

زر الذهاب إلى الأعلى