مشاهير العرب

من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني

بعد ساعات من خطوبة الأميرة إيمان عبدالله الثاني تصدرت من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني  محرك بحث جوجل، واليكم معلومات عنه.

من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني جميل ألكساندر ترميوتس

جميل ألكساندر ترميوتس رجل أعمال أردني يحمل الجنسية اليونانية حيث انه من اصل يوناني، يعمل بين لندن وفنزويلا والولايات المتحدة الامريكية وتعرف بالأميرة ايمان عبدالله الثاني بإحدى اللقاءات الدورية الخيرية للعديد من المؤسسات التي تتبرع لصالح المجتمع في المملكة الاردنية الهاشمية.

تصدر اسم خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني محركات البحث خلال الساعات الماضية بحثاً عن معلومات عنه، بعد اعلان الديوان الملكي الهاشمي خبر خطوبة الأميرة إيمان عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس بحضور العائلتين.

واليكم في هذا التقرير المزيد من المعلومات عن خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني.

معلومات عن اليانا الفلسطينية عمرها ديانتها

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Royal Hashemite Court (@rhcjo)

من هو جميل ترميوتس

جميل ترميوتس هو أحد ابرز رجال الأعمال، تخرج من تخصص ادارة الأعمال ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية.

يعشق جميل العديد من الرياضات ابرزها رياضة الجوجيتسو التي يمارسها بشكل كبير، وهي الرياضة التي تعني فن الليونة وهي نمط من أنماط الفنون القتالية اليابانية.

جميل ترميوتس مواليد عام 1994 – كاراكاس بفنزويلا.

كم عمر جميل ترميوتس

28 عاماً

الأميرة إيمان عبدالله الثاني انستقرام

رغم بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه حسابها لكن، ليس لديها حساب على انستقرام او فيسبوك او أي منصة تواصل اجتماعي، لكن والدتها تنشر صور تجمعها مع ابنتها الأميرة ايمان وافراد العائلة بين فترة واخرى في المناسبات الاجتماعية.

عمر الأميرة إيمان عبدالله الثاني

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي، هي ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني بن الحسين وابنة الملكة رانيا العبد الله وهي البنت الأولى لهما والثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.
مواليد الأميرة إيمان بتاريخ 27 سبتمبر 1996 (العمر 25 سنة) – عمان, الأردن.
خطيب-الأميرة-إيمان-عبدالله-الثاني

اخر ظهور للأميرة إيمان عبدالله الثاني

ظهرت خلال احتفالها مع عائلتها بعيد الاستقلال الأردني الـ76 بتاريخ 25 مايو 2022، حيث نشرت الملكة رانيا صورة لها وزوجها الملك عبدالله الثاني وأولادهما احتفالا بالعيد في قصر الحسين في الأردن.

وتألقت الملكة رانيا بلوك خطف الأنظار بشكل كبير من حولها. لم تكن الملكة رانيا وحدها حديث الجميع في هذا الحدث، فأولادها جذبا الأنظار بشكل كبير، خاصة ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله التي تبدو على خطاها في عالم الموضة.

الاميرة-ايمان-عبدالله-الثاني-وخطيبها الأميرة-إيمان-عبدالله-الثاني-انستقرام خطوبة-الأميرة-إيمان-عبدالله-الثاني

من-هو-خطيب-الأميرة-إيمان-عبدالله-الثاني
من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني

زواج-الأميرة-إيمان-عبدالله-الثاني من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني 1

زر الذهاب إلى الأعلى