ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022

شهر رمضان يهل علينا وتهل معه الطاعات والعبادات، اليكم دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022 الذي نبدأ به بالافتتاحية الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له.. وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله وسلم عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.

‏اللهم إنك تُدرك دعوتي حتى لو لم أنطق بها، يارب حقق لي ما أُريد فأنت تعلم السر وما يخفى، يارب إني تمنيت الكثير وكل الكثير بيدك، يارب شيء يغير كل شيء، اللهم أسعدني سعادة لا يعقبها حُزن، وسخّر لي من حظوظ الدنيا أجملها، ربي أصرف عني ما يقلقني وأرح قلبي برحمتك يا الله

اللهم حرر المسجد الاقصى وارزقنا صلاة الفتح فيه عن قريب يارب العالمين.

‏وكَلتك أمري وحيرتي وشتاتي وقلة علمي، وكلتك الأبواب المُغلقة التي مفاتيحها بين يديك، والأمور الصعبة التي تيسيرها هينٌ عليك، وكلتك الطرق التي لا أعلم نهايتها والمسافات التي لا أعلم حجمها، فإنك خير المُستودعين.

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة دعاء اليوم الاول من رمضان 2022

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين رحمة واسعة يارب، اللهم اغسلهم من الذنوب والخطايا بالثلج والماء البارد والبرَد، اللهم نقّهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان مكتوب

دعاء-اليوم-التاسع-عشر-من-رمضان
دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقِنا عذاب النار.

﴿ يدبّر الأمر من السماء إلى الأرض ﴾
أيُعجزُهُ أمرُك ؟

ادعية ليلة القدر مكتوبة 2022 دعاء ليلة القدر مكتوب قصير جدا

حسبي الله لا إله إلّا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

اللهم ارحم من سبقونا إليك، ووسّع قبورهم، واغفر ذنوبهم، ونقّهم من الذنوب والخطايا كما يُنقَي الثوب الابيض من الدنس، واجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس.

اللهُم يا صاحبي عند شدّتي، يا مؤنسي في وحدتي، يا حافظي في كربتي، يا أوّل نعمتي يا كاشف الهم، ويا سامع دعوتي، يا راحم عبرتي، يا مقيل عثرتي أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع طريق وفرَّج من عندك كربي الوثيق واكشف عنّي كل شدة وضيق.

تـــابعونا عبر انستقرام – هـــــنــا

اللَّهمَّ رحمتك أرجو فلا تكِلني إلى نفسي طرفةَ عينٍ وأصلِح لي شأني كلَّه لا إلهَ إلَّا أنت.

يا حي يا قيوم سخرلي الأرض ومن عليها والسماء ومن فيها وعبادك الصالحين وكل من وليته أمري.

اللهم يا مغير الأحوال غيّر حالنا إلى أحسن حال، وسخر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنّه خير لنا، واصرف عنّا كل ما هو شرٌّ لنا.

اللهم إني أصبحتُ أُشهدكَ وأُشهدُ حملةَ عرشك وملائكتكَ وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدًا عَبدُكَ ورسولك.
دعاء-اليوم-التاسع-عشر-من-رمضان-مكتوب
دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان مكتوب

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022

اللهم لا تردّ لنا دعاء، ولا تخيّب لنا رجاء، ولا تُسكن أجسادنا داء، وادفع عنا كل هم وغم وبلاء، اللهم استجب لما تعجز ألسنتنا عن قوله وأنت تعلمه وتقبّل كل دعوة في قلوبنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك.

اللهمّ لا تجعل لنا ذنباً إلا غفرته، ولا همّاً إلا فرجته، ولا دَيناً إلا قضيته، ولا مريضاً إلا شفيته، ولا عدوّاً إلا كفيته، ولا غائباً إلا رددته، ولا عاصياً إلا عصمته، ولا فاسداً إلا أصلحته، ولا ميّتاً إلا رحمته، ولا عيباً إلا سترته، ولا عسيراً إلا يسّرته، ولا حاجةً من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضاً، ولنا فيها صلاح إلّا أعنتنا على قضائها في يسر منك وعافية برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

‏اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل، اللهم إني اسألك رضاك والجنة وأعوذ بك من سخطك والنار.

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان 2022 مكتوب بشكل حصري لموقع دنيا المشاهير ويسمح بنشره لغرض الخير في جروبات الواتس اب والفيسبوك بدون ذكر المصدر.

كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات.. أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات لبلادنا وسائر بلاد المسلمين.

زر الذهاب إلى الأعلى