ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2022

يهل علينا شهر رمضان شهر الطاعات والعبادات، وهو فرصة مناسبة لا تعوض يتقرب فيها العبد إلى ربه سبحانه وتعالى بسائر القربات وعلى رأسها الدعاء، حيث تفتح أبواب السماء وأبواب الرحمة وأبواب الجنة، وتصفد فيه الشياطين، وتكثر فيه مواطن إجابة الدعاء.

تنشر لكم دنيا المشاهير دعاء اليوم الثاني من رمضان 2022 ، بعد أن أعده فريق العمل بدقة متمنين ان يتقبل الله منا ومنكم صالح الطاعات والأعمال ويتقبل دعائكم.

ادعية اليوم الثاني من رمضان 2022

ادعية-اليوم-الثاني-من-رمضان-2022
ادعية اليوم الثاني من رمضان 2022
اللهم ارحم أمواتنا وأموات المسلمين، الله اغفرلهم ما تقدم من ذنوبهم وما تأخر، الله وسّع لهم في قبورهم مُدّ بصرهم، اللهم اغسلهم من الذنوب والخطايا بالثلج والماء البارد والبرَد، ونقّهم من الذنوب والخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم آنسهم في وحدتهم ووحشتهم، واجعل جنات الفردوس مُستقرهم ومأواهم، وارحمهم رحمة تغنيهم بها عن رحمة من سِواك يارب العالمين.
يارب لا يأتي شهر رمضان على أي بيت من بيوت المسلمين إلا وقد ملأته فرحاً وسعادة وفككت كرب أهله وفرجت همهم ويسرت أمورهم وشفيت مرضاهم ورحمت ميّتهم.

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2022

دعاء-اليوم-الثاني-من-رمضان-2022
دعاء اليوم الثاني من رمضان 2022
‏اللهم لا تحرمني خيرك بقلة شكري، ولا تخذلني بقلة صبري، ولا تحاسبني بقلة إستغفاري، فأنت الكريم الذي وسعت رحمتك كل شيء.
اللَّهُمَّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْماً كَثِيراً ، وَلاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أَنْتَ. فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ.
اللهم أخرجني من ضِيق تفكيري إلى سعة تدبيرك، اللّهم جبرًا يليقُ بعظمتك ورحمتك، اللهم أرني عجائب قدرتك اليوم عاجلًا وليس اجلًا في تحقيق حلمي وحلم كل من قال “لا حول ولا قوة إلّا بالله”.
” اللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك، لا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم🎗️”
زر الذهاب إلى الأعلى