ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

بالصـــور | دعاء اليوم السابع من رمضان 2022

شهر رمضان يهل علينا وتهل معه الطاعات والعبادات، اليكم دعاء اليوم السابع من رمضان 2022 الذي نبدأ به بالافتتاحية الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له.. وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله وسلم عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهُم أفتح بيني وبين رزقي ونصيبي وسعادتي وتوفيقي فتحًا مبينًا وأنت خير الفاتحين.

اللهم جبرًا يتعجب له أهل السماء والأرض.

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة دعاء اليوم الاول من رمضان 2022

اللهم يا مغيّر الأحوال غيّر حالي إلى أحسن حال، وسخر لي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي واصرف عني كل ما هو شر لي إنك على كل شيءٍ قدير.

دعاء اليوم السابع من رمضان مكتوب

دعاء-اليوم-السابع-من-رمضان
دعاء اليوم السابع من رمضان
اللهُم ارحم من أصبحوا في ودائعك وبرِّد عليهم قبورهم وأعفُ عنهم واجعل الجنّة داراً لهم، واشفِ مرضانا ومرضى المسلمين يارب.

اللهُمّ اجَعلنّا ممّن عفُوت عنُهم ورضيِت عنُهم وغفُرت لهَم وحُرمتَ عليَهم النَار وَكتبتُ لهَم الجنَة.

اللهُمَّ كرهني في معصيتك وحببني فِي طاعتك.

اللهم لا تبتليني بمن أحب لا بُعدًا ولا فقدًا ولا حزنًا ولا مرضًا ولا تريني فيهم بأسًا يشقيهم فيشقيني، يارب لا تفجعني بفقد قريب واحفظ لي كل من يحبه قلبي فأنت خير الحافظين.

ادعية ليلة القدر مكتوبة 2022 دعاء ليلة القدر مكتوب قصير جدا

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، اللهم متعنا بأسماعنا، وأبصارنا، وقواتنا ما أحييتنا، واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لا يرحمنا.

اللهم إنّي فوّضت أمري إليك ثقةً وإيماناً بحسن تدبيرك، ربي اختر لي ما تراهُ خيرًا، يارب يسّرلي الخير حيث كان وارضني به إنك على كل شيء قدير.

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة، ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء.

تـــابعونا عبر انستقرام – هـــــنــا

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك.

دعاء اليوم السابع من رمضان 2022

وإني أخاف أن أكون قد أُتيت بذنب أحسبه هينًا وهو عندك عظيم، اللهم اني استغفرك وأتوب اليك.

دعاء اليوم السابع من رمضان 2022 مكتوب بشكل حصري لموقع دنيا المشاهير ويسمح بنشره لغرض الخير في جروبات الواتس اب والفيسبوك بدون ذكر المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى