مشاهير العرب

دعاء ليلة النصف من رمضان بالصور .. دعاء ليلة النصف من رمضان 2020

دعاء ليلة النصف من رمضان، بمناسبة ليلة النصف من رمضان 2020 -1441، ننشر لكم علي موقع دنيا المشاهير، دعاء ليلة النصف من رمضان 2020، فقد مضي النصف الأول من شهر رمضان المبارك، وسيبدأ النصف الثاني منه فلنختمه بصالح الدعاء ونبدأ به لعلها ساعة أجابه وعسي الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والدعاء.

فأكثروا من الدعاء والصلاة والتضرع إلي الله في هذه الليلة المباركة “ليلة النصف من رمضان” وشدوا الهمة لاستقبال النصف الأخر من رمضان والعشر الأواخر من الشهر الكريم بإذن الله تعالي.

دعاء-ليلة-النصف-من-رمضان-بالصور

دعاء ليلة النصف من رمضان

وهذه بعض الأدعية المستحبة في ليلة النصف من رمضان، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وخير الدعاء بأذنه تعالي.

دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان بالصور .. دعاء يوم 14 رمضان 2020

دعاء النصف من رمضان وهو اليوم الخامس عشر من الشهر الكريم يعتبر من الادعية المميزة والتى يسعى من خلالها المسلم الى اقتناص الفرص من أجل الحصول على الثواب من عند رب العالمين والفوز برضوان المولى عز وجل والذى يعتبر غاية كل مسلم يحب الله ورسوله .

  • اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي في رَمَضَان صِيامَ الصائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قِيامَ القائِمينَ، ونَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ،
  • اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ إلى مَرْضاتِكَ وَجَنّبْني سَخَطِكَ وَنقِمتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِرآءةِ آياتِكَ.
  • اللهم إني أسالك يا الله بأنك الواحد الأحد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، أن تغفر لي ذنوبي
  • اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت، وبأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها وما لم نعلم، أن تستجيب لنا دعواتنا، وتحقق رغباتنا، وتقضي حوائجنا، وتفرج كروبنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر عيوبنا، وتتوب علينا، وتعافينا وتعفو عنا، وتصلح أهلنا وذريتنا، وترحمنا برحمتك الواسعة، رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك.
  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.
  • اللهم أقل عثراتنا، واغفر زلاتنا، وكفر عنا سيئاتنا، وتوفنا مع الأبرار، يا عزيز يا غفار.
زر الذهاب إلى الأعلى