مشاهير العرب

رقص نسرين طافش يعود للواجهة من جديد

أثار فيديو جديد يظهر رقص نسرين طافش مع احد الاشخاص حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد غيابها عن الرقص منذ اشهر.

نسرين طافش غابت عن تدريبات رقص السالسا منذ زواجها ، لكن انفصالها عن طبيب الاسنان المصري شريف شرقاوي الذي لم يدم سوى 5 أشهر، جعلها تقرر العودة لحياتها الطبيعية قبل الزواج وأولها رقص السالسا.

نسرين-طافش-سالسا

وظهرت بفيديو وهي ترقص مع مدربها خالد تيجانا الذي وجهت له الشكر على تعبه معها ، كما عبرت عن سعادتها بكلمات قائلة:”بدون حب ، كل العبادة عبء ، كل الرقص عمل روتيني ، كل الموسيقى مجرد ضوضاء”.

فيديو رقص نسرين طافش

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

نسرين تحرص دوما على نشر صور من حياتها اليومية وكان اخرها حوار  اجرته مع مجلة كلام الناس حيث تصدرت الغلاف بعبارة قالتها من المقابلة ، حيث قالت:” أحد اسباب سعادتي ان ارى من حولي سعداء”.

صدمة.. نسرين بالمايوه على الشاطئ مع زوجها

كما نشرت مقولة لجلال الدين الرومي قائلة:”لا تشعر بالوحدة ، الكون كله بداخلك توقف عن التصرف بشكل ضئيل للغاية .. أنت الكون في حركة النشوة أضرم نار الحماسة في حياتك”.

رقص نسرين طافش

فيلم نسرين طافش الجديد

يعرض بجميع دور العرض ابتداءا من 19 يناير ، فيلم اخي فوق الشجرة للنجم رامز جلال ويشارك معه كلا من: نسرين طافش، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، تارا عماد، اسلام ابراهيم.

يدور الفيلم في اطار كوميدي حول شاب انطوائي يدعى علاء يعيش حياة صحية منظمة ولكن دخول توأمه بهاء يقلب حياته رأساً على عقب، من اخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

زر الذهاب إلى الأعلى