مشاهير العرب

ريما الرحباني تنشر صورة فيروز 2022

في أحدث ظهور للنجمة اللبنانية فيروز 2022 ، ظهرت جارة القمر بصورة التقطها لها ابنتها ريما الرحباني في الكنيسة أثناء المشاركة في القداس السنوى عن راحة نفس عاصى والد ريم، وليال شقيقتها.

وظهرت فيروز وهي تمسك بالكرسي المتحرك الذي يجلس عليه ابنها هلى الرحباني، وبجانبها زياد الرحباني، وعلقت ابنتها على الصورة قائلة:

“فيروز أم،  زياد أخوى  وهلى الرحبانى أخوى.. الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ فى تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا كنيسة العاصى.. القداس السنوي عن راحة نفس عاصى (أبوي) وليال الرحباني (إختي).. مع الصديق الأبونا ملحم.. مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين..ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني”.

اقرأ ايضا / معلومات عن غزل غريب عمرها من أي بلد ديانتها 2022

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reema Rahbany (@reemarahbany)

ريما عاصي الرحباني مواليد 1965 مخرجة سينمائية وكاتبة لبنانية، من أهم أعمالها هو فيلم وثائقي بعنوان (كانت حكاية) يتحدث عن والدها ووالدتها وقامت بإنتاجه في الذكرى الثالثة والعشرين لوفاة والدها بالإضافة إلى فيلم آخر بعنوان (تحية).

اقرأ ايضا / من الاجمل برأيك.. اليسا بنفس الفستان الذي ارتدته تارا عماد

تنتمي ريما لعائلة فنية كبيرة، والدتها هي الفنانة الكبيرة فيروز ووالدها الفنان الراحل عاصي الرحباني، وهي الشقيقة الصغرى لكل من الفنان زياد الرحباني وهالي وليال.

وأعمامها الفنان الراحل منصور الرحباني وإلياس الرحباني وخالتها الفنانة هدى حداد.

هذا المقال مكتوب حصريا لموقع دنيا المشاهير ويمنع نقل المعلومات دون ذكر المصدر (دنيا المشاهير).

صور فيروز 2022

فيروز-2022
فيروز 2022
زر الذهاب إلى الأعلى