مشاهير العرب

زواج نسرين طافش يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر خبر زواج نسرين طافش خلال الساعات الماضية ترند جوجل في مصر والعديد من الدول بعد اعلانها ارتباطها بصورة نشرتها عبر حسابها على انستقرام، وتكشف دنيا المشاهير من هو زوج نسرين طافش.

حيث ظهرت نسرين طافش وهي تمسك يد خطيبها أمام حمام السباحة في الفيلا التي تسكن بها في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة وأرفقت تعليقا على الصورة قائلة:”ما جمعه الله.. بارك الله في هذه الوحدة، وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

وتلقت نسرين التهاني والتبريكات من زملاءها الفنانين ومشاهير العرب، أبرزهم منه فضالي ونادين الراسي ومعتصم النهار وغيرهم.

بإطلالة جريئة الفنانة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

زواج نسرين طافش جاء بعد أن ألمحت قبل شهور انها تقع في علاقة غرامية مع شاب دون الكشف عن هويته، خلال مقابلة أجرتها مع برنامج The insider بالعربي خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

شاهد الراقصة جوهرة بإطلالة مثيرة للجدل

وتمنت نسرين ان تنجب توأماً كما انجبت زميلتها جومانا مراد، الأمر الذي فتح محال للشك حول ان هناك علاقة تمت بالسر وتنتظر معرفة جنس مولودها لكنها اكدت انها لم تصل لهذه المرحلة بعد.

واليوم بتاريخ 2 يوليو تم الاعلان عن ارتباطها رسميا بالزواج من شخص لم تذكر هويته او اسمه.

بالأرقام.. كم ثروة نسرين طافش 2022

من هو زوج نسرين طافش

زوج-نسرين-طافش

ورغم محاولة الكثير معرفة هوية زوج نسرين طافش الحقيقي لكن دون جدوى ولم يكشف حتى جنسيته رغم ذهاب البعض للإعتقاد بأنه اماراتي نظراً لبشرته السمراء ووجودها في دولة الامارات العربية المتحدة منذ سنوات بعد حصولها على الاقامة الذهبية.

لكن مصادر دنيا المشاهير علمت أن زوج نسرين طافش هو طبيب الأسنان المصري شريف الشرقاوي.

كم مرة تزوجت نسرين طافش

زواج-نسرين-طافش

يذكر ان نسرين تزوجت من رجل أعمالٍ إماراتي، لكنهما انفصلا في عام 2013، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن.

وكانت النجمة السورية كشفت عن مواصفات رجل أحلامها من خلال سؤال أحد المتابعين عبر إنستغرام، لترد، قائلة: “مهم يكون صادق، واضح وواثق بنفسه، وحنون قلبه طيب، بيحب الحياة والعيلة والأطفال، وبيحترمني ويقدرني وبيعرف يطبخ”.

زر الذهاب إلى الأعلى