مشاهير العرب

بالجنيه المصري.. سعر عقد ياسمين صبري يثير الجدل

أثار سعر عقد ياسمين صبري حالة من الجدل، حيث أشعلت الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة عبر حسابها على انستقرام وهي ترتدي مجوهرات من دار المجوهرات العالمية Cartier.

وخضعت ياسمين صبري لأحدث جلسة تصوير لصالح مجلة Vogue العربية ودار المجوهرات العالمية كارتييه وهي ترتدي عقد أحجاره من الياقوت الأزرق والياقوت الأحمر والزمرّد المنحوت.

ويأتي عقد ياسمين صبري ضمن مجموعة توتي فروتي التي أطلقتها الشركة مؤخراً، والتي تأتي بتصاميم مستوحاة من تراث شبه القارّة الهندية التي أضحت اليوم أكثر من أي وقت مضى مصدر إلهام بارز للدار المولعة بالأحجار ذات الأحجام والألوان المميّزة.

اقرا ايضا – كيم كارداشيان الغلابة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

اقرا ايضا – صدمة.. فنانة مصرية شهيرة هي شبيهة نانسي عجرم

جلسة التصوير تم تصويرها فوق مهبط الطيران على قمة برج العرب في دبي، مرتدية فستان من قطعتين تنورة وردي وجاكيت اسود ناسب مكياجها وتركت شعرها المنسدل على جانبيها وليبرز عقد الياقوت الفاخر على رقبتها.

سعر عقد ياسمين صبري

قلادة المهراجا التي تنضح برقي وفخامة القلائد الهندية، تتألق هذه القطعة بتشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

سعر-عقد-ياسمين-صبري
سعر-عقد-ياسمين-صبري

تتكوّن من حجر زمرّد زامبي يزن 18.58 قيراط و3 قطرات من الزمرّد الكولومبي المنحوت تزن معًا 130.69 قيراط وحجر ياقوت أحمر بورمي يزن 23.24 قيراط و8 أحجار ياقوت أحمر بورمي تزن معًا 46.34 قيراط وحلية متدلّية تتألّف من 19 حجر زمرّد.

سعرها ما يقارب 300 الف دولار، ما يعادل اربعة ملايين و700 الف جنيه مصري.

ياسمين-صبري-2021
ياسمين-صبري-2021
مجوهرات-ياسمين-صبري
مجوهرات-ياسمين-صبري
عقد-توتي-فروتي
عقد-توتي-فروتي
توتي-فروتي
توتي-فروتي
عقد-ياسمين-صبري
عقد-ياسمين-صبري
زر الذهاب إلى الأعلى