مشاهير العرب

عزة زعرور وابنها شمس وتبدو بحالة صعبة.. ما القصة

نشرت المغنية والمؤثرة الفلسطينية عزة زعرور صورة عبر حسابها على انستقرام مع ابنها شمس الذي ولد يوم 16 ابريل 2022 وقد بدت بحالة صعبة ويغمرها التعب وهي على سرير المستشفى.

وظهرت عزة زعرور وابنها شمس نشرت صورة التقطت قبل حوالي شهر ونصف بعد ولادة ابنها شمس، وما رافقها من تعب وسهر دون نوم قائلة:”هون في هاي الصورة من شهر ونص كنت في قمة تعبي… آلام العملية.

واضافت:”وبعد أيام متواصلة في المستشفى وبدون نوم. أكيد واضح على شكلي، بس بتعرفو شو؟ هاي الضحكة والضمة قدرو يخلوني أتحمل كل شي ويعطوني قوة كبيرة.. ووقتها عرفت شو يعني عنجد معنى كلمة “أمومة”.

أسعار الراقصات في مصر ٢٠٢٢ و اسعار مطربات الافراح

يذكر ان عزة وزوجها نور ياسين حصدا جائزة افضل صناع محتوى في الوطن العربي قبل اسبوع في مهرجان اقيم بدولة الامارات العربية المتحدة، حضره عدد كبير من مشاهير الوطن العربي.

وظهرت زعرور بإطلالة خطفت الأنظار في الحفل ، حيث ارتدت فستان ابيض طويل مع ميك اب بسيط ناسب اطلالتها.

أسعار الراقصات في مصر ٢٠٢٢ و اسعار مطربات الافراح

عزة من موالي 26 فبراير 1989 – جنين – فلسطين، مقدمة برامج تلفزيونية وصانعة محتوى على يوتيوب ومغنية وممثلة فلسطينية.
كانت تعمل في قناة إم بي سي 3، حيث قدمت عدة برامج موجّهة للأطفال واليافعين أبرزها بنات وبس، وبرنامج فكرها صح وبرنامج خطوات ناعمة.
عزة-زعرور-وابنها
عزة زعرور وابنها شمس
ثم توجهت إلى صناعة المحتوى عبر قناتها على يوتيوب من برامج ورحلات وتعرض غنائها الذي كان سبب شهرتها، وقد دخلت عام 2012 علاقة زوجية مع عازف العود الفنان أحمد شمه العراقي الجنسية علاقة استمرت 8 سنوات انتهت بالانفصال،.
ثم ارتبطت بعد عام واحد بالفنان نور ياسين ثم تزوجا، وقد رأى الجمهور والعائلة جمال العلاقة التي تجمع الزوجين ومحفوفة بخفة ظل نور ياسين ورومانسية شخصيته.
ورزقا في ابريل 2022 بابنهما الأول شمس.
زر الذهاب إلى الأعلى