مشاهير العرب

فيديو: فرح ميرنا نور الدين وعمر عطية

فرح ميرنا نور الدين لم يتأخر بعد أيام من إعلان خطوبتها.. حيث احتفلت مساء الجمعة الممثلة المصرية ميرنا نور الدين رسميا بزواجها من عمر عطية بحفل زفاف كبير حضره عدد كبير من مشاهير الوسط الفني والأصدقاء والعائلتين.

حيث شاركت بالحفل النجمة المغربية بسمة بوسيل وهي صديقة للزوجين وأحيت حفل زفاف ميرنا نور الدين وعمر عطية بالغناء والرقص مع العروسين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Beirutcom.net (@beirutcomwebsite)

من هو زوج ميرنا نور الدين

هو المدرب عمر عطية، يعمل كمدرب لياقة بدنية وحمل أثقال وقد تعرفت عليه بعد انضمامها لإحدى الاندية الرياضية “الجيم” وكان مدربها الخاص الذي يساعدها على استعادة رشاقتها والمحافظة على وزنها حيث ظهرت معه بعدة فيديوهات قصيرة عبر حسابها على انستقرام خلال الفترة الماضية.

يحمل الجنسية الامريكية والمصرية، ويتابعه حوالي 100 ألف متابع عبر حسابه على تطبيق Instagram وقد تعاون مع العديد من الفنانين والفنانات المصريات.

حبيبة تامر حسني الجديدة.. من هي يارا السكري ويكيبيديا

إليكم صور من فرح ميرنا نور الدين وعمر عطية

فرح-ميرنا-نور-الدين فرح-ميرنا-نور-الدين-وعمر-عطية فيديو: فرح ميرنا نور الدين وعمر عطية 1

ميرنا هي ممثلة مصرية من مواليد 23 ابريل 1990، بدأت مشوارها الفني بدور مميز في مسلسل سقوط حر عام 2015، لكن ظهورها الحقيقي كان في بطولة مسلسل حكايات بنات ج4.

تخرجت من كلية الاداب قسم اللغة الانجليزية جامعة القاهرة بعد أن عادت لمصر قادمة من الولايات المتحدة الامريكية حيث قضت طفولتها هناك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى