مشاهير العرب

فيديو – بتول الحداد تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها

احتفلت الممثلة المصرية بتول الحداد بعيد ميلادها بطريقة غير تقليدية بفيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق انستغرام وهي تمسك بسندوتش برجر عليه شمعة مع ورقة وقلم في اشارة الى أحلامها في السنة الجديدة.

بتول الحداد هي ممثلة مصرية تخرجت من قسم التمثيل والاخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية بمصر، عرفها الجمهور العربي من خلال دورها في مسلسل نسر الصعيد مع النجم محمد رمضان قبل سنوات.

اقرأ ايضا – قصة مسلسل حدث بالفعل ويكيبيديا وأبطاله ومواعيد العرض

اقرأ ايضا – من هي شاهيستا سعد عمرها وديانتها وأعمالها وزوجها

يتابعها عبر حسابها على انستقرام أكثر من مليون متابع، وقامت بإنشاء شركة تسويق سوشيال ميديا بجانب عملها في عالم التمثيل، حيث شاركت في رمضان 2023 ببطولة مسلسل جميلة مع ريهام حجاج وتعتبر احد الوجوه الصاعدة من الممثلات المصريات في الدراما والسينما المصرية.

تعتبر ممثلات مصر عبر التاريخ من بين أبرز الممثلات في العالم العربي. تتميز هذه الممثلات بمواهبهن الفنية الاستثنائية والقدرة على تجسيد شخصيات متنوعة بمهارة وعمق. تاريخ الممثلات المصريات مليء بالإنجازات والأعمال الفنية الرائعة التي تأثرت بها السينما والمسرح والتلفزيون في العالم العربي.

من بين أبرز الممثلات المصريات في التاريخ نجد أسماءً لامعة مثل أمينة رزق، فاتن حمامة، صباح، سعاد حسني، مريم فخر الدين، نادية لطفي، شادية، سميرة أحمد، يسرا، سهير البابلي، نيللي كريم، وغيرهن الكثير.

تتميز موهبة الممثلات المصريات بالقدرة على الانتقال بين مختلف الأدوار وتجسيد شخصيات متنوعة بمهارة وتعبير عميق. تستطيع الممثلات المصريات أن يأخذن الجمهور في رحلة عاطفية عبر تنوع الأدوار التي قدمنها، سواء كانت الأدوار الكوميدية المرحة أو الأدوار الدرامية المؤثرة. كما يتمتعن بقدرة فائقة على إيصال الرسالة وإثارة الشعور بالتعاطف والتأثر لدى المشاهدين.

ويبدو أننا أمام جيل جديد من الممثلات المصريات المميزات والصاعدات أمثال: اسماء جلال، امينة خليل، بتول الحداد، هدى المفتي، مايان السيد، تارا عماد، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، هاجر احمد وغيرهم الكثير والكثير.

زر الذهاب إلى الأعلى